آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تحضر مفاجأة ستذهب بها إلى قطر... القرار سبتمبر المقبل

السعودية تحضر مفاجأة ستذهب بها إلى قطر... القرار سبتمبر المقبل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
كشف مسؤول سعودي عن مفاجأة تحضرها المملكة لتذهب بها إلى قطر، مشيرأ إلى أن القرار ستناقشه رسميا في سبتمبر/ أيلول المقبل.
 
أجرت وكالة "بلومبرغ" الإخبارية الأمريكية حوارا مع رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، تحدث فيه عن خطط المملكة للفترة المقبلة.
 
وقال تركي آل الشيخ عن قرار السعودي دعم ملف أمريكا والمكسيك المشترك لتنظيم كأس العالم 2026 على حساب المغرب: "أمريكا حليفتنا وطرقت بابنا منذ 2017، ولن نغلق الباب في وجه من طرق بابنا".
وتابع "لن نرد أمريكا خائبة، ولو على حساب المغرب".
 
أما عن تنظيم قطر مونديال 2022، فقال المسؤول السعودي: "لن أتحدث عن تنظيم قطر المونديال، حتى نهاية كأس العالم، لنؤجل النقاش في هذا الأمر حتى سبتمبر/ أيلول المقبل لنتخذ قرارا بهذا الشأن".
 
ولكن تابع قائلا "لكن بكل التأكيد سنذهب إلى قطر، وسنلعب مبارياتنا هناك، كما ذهبت فرقنا إلى هناك خلال الفترة الماضية".
 
في ثاني ظهور تلفزيوني عالمي بعد حوار cnn الامريكية.. تركي ال الشيخ ل #بلومبيرغ: ولي العهد مصدر الهام لي وللشباب السعودي ، وعندما سنذهب الى #قطر سنأخذ مع المنتخب حليب #المراعي.#ال_الشيخ_بلومبيرغ pic.twitter.com/yzSUmOw1Ns
 
— وليد_الفراج# (@waleedalfarraj) June 6, 2018
وتحدث تركي آل الشيخ عن أن المنتخب السعودي، الذي سيشارك في مونديال 2022 سيحضر مفاجأة، قائلا: "سيذهب المنتخب السعودي إلى مونديال قطر، ومعه حليب المراعي"، في إشارة إلى أن المقاطعة حرمت الدوحة من حليب المراعي.
 
وكانت الدول الأربع قد فرضت مقاطعة سياسية واقتصادية وجغرافية على قطر، بعد اتهامات لها بدعم الإرهاب ومحاولة زعزعة استقرار دول عربية أخرى.
 
وتحدث تركي آل الشيخ عن علاقته مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قائلا: "علاقتي معه علاقة الموظف والقائد، والقدوة ومصدر الإلهام".
 
وكشف المسؤول السعودي عن أن ما يحدث في المملكة كان مخططا له قبل 10 سنوات وليس وليد اللحظة.
 
وقال:
 
الجميع كان يرى ما يقوله (محمد بن سلمان) حينها مجرد أحلام، لكنها أصبحت واقعا ملموسا نعيشه جميعا.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8856) قراءة

Total time: 0.2122