آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو نادر للملك سلمان في الإمارات قبل 30 عاما

فيديو نادر للملك سلمان في الإمارات قبل 30 عاما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
ظهر فيديو بثه مركز التواصل الحكومي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صوراً من زيارة تاريخیة قام بها الملك سلمان بن عبدالعزيز، عندما كان أمیراً للرياض إلى دولة الإمارات العربیة المتحدة قبل أكثر من 30 عاماً.
 
ووفقا لما نشرته صحيفة عاجل 24 السعودية، قام الملك سلمان حینها بجولة في إمارة أبوظبي التي كانت تشهد حینذاك طفرة عمرانیة واقتصادية هائلة، والتقى الشیخ زايد آل نهیان رئیس دولة الإمارات الراحل، وعددا من قادة وشیوخ الإمارات.
 
"وجودي هنا، هو وجود أخ بين أخوانه"، الملك سلمان في زيارة إلى الإمارات قبل أكثر من 3 عقود، تجسيداً لعمق العلاقات السعودية الإماراتية، التي تثمر اليوم عن استراتيجية العزم. pic.twitter.com/r3uMqDoAFc
 
— التواصل الحكومي (@CGCSaudi) ٩ يونيو ٢٠١٨
 
 
تابعت الصحيفة أن الملك سلمان ألقى كلمة حینها، عبر خلالها عن سعادته والوفد المرافق له بتلك الزيارة وحفاوة الاستقبال، مؤكدا أن "وجود هنا هو وجود أخ بین إخوانه يحمل إلیكم تحیات المملكة العربیة السعودية.. ملكاً وولي عهداً وشعباً".
 
 
وأكد المركز أن تلك الزيارة تمثل تجسیداً لعمق العلاقات السعودية — الإماراتیة التي تثمر الیوم عن استراتیجیة العزم.
 
ورأس ولي العهد السعودي الأمیر محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي الشیخ محمد بن زايد قبل أيام الاجتماع الأول لمجلس التنسیق السعودي الإماراتي، الذي تم تشكیله بهدف تكثیف التعاون الثنائي في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومتابعة تنفیذ المشاريع والبرامج المرصودة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2357