آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرار جديد من وزراة الصحة السعودية بشأن "مكياج الطبيبات"

قرار جديد من وزراة الصحة السعودية بشأن "مكياج الطبيبات"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أصدرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية أخيرًا قانونًا صارمًا للزيارات أثار جدلاً على منصات الإعلام الاجتماعي في المملكة.
وبحسب موقع "أي تي بي فيد"، فإنه بموجب القواعد الجديدة، يتم منع الطبيبات والعاملين الطبيين من ارتداء ملابس ضيقة أو مكشوفة، أو وضع ماكياج، أو طلاء الأظافر.
وبحسب الموقع: "لابد أن تكون ملابسهم الطبية فضفاضة وطويلة، وجميع الموظفات مطالبات بتغطية شعرهن بالكامل بالحجاب غير المزخرف".
 
أما بالنسبة للمهنيين الطبيين الذكور، فإن ارتداء أي نوع من المجوهرات محظور، كما هو الحال مع "قصات الشعر الغريبة والقبعات والغرائب".
 
 
وتابع، لن تنطبق القيود الجديدة على الطاقم الطبي فحسب، بل أيضًا على العاملين في المجال الطبي كمديرين وفنيين، مؤكدا أن تم إبلاغ جميع المراكز الطبية في المملكة بالقواعد الجديدة، عبر تعميم أرسلته وزارة الصحة بالمملكة يوم الأحد.
 
يأتي ذلك بعد أسابيع فقط من إرسال المسؤولين إنذاراً للممرضين المقيمين في المملكة، طالبين منهم عدم ارتداء الجينز أو الملابس غير المحتشمة تحت أرديةهم الطبية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1007