آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرار جديد من وزراة الصحة السعودية بشأن "مكياج الطبيبات"

قرار جديد من وزراة الصحة السعودية بشأن "مكياج الطبيبات"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
أصدرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية أخيرًا قانونًا صارمًا للزيارات أثار جدلاً على منصات الإعلام الاجتماعي في المملكة.
وبحسب موقع "أي تي بي فيد"، فإنه بموجب القواعد الجديدة، يتم منع الطبيبات والعاملين الطبيين من ارتداء ملابس ضيقة أو مكشوفة، أو وضع ماكياج، أو طلاء الأظافر.
وبحسب الموقع: "لابد أن تكون ملابسهم الطبية فضفاضة وطويلة، وجميع الموظفات مطالبات بتغطية شعرهن بالكامل بالحجاب غير المزخرف".
 
أما بالنسبة للمهنيين الطبيين الذكور، فإن ارتداء أي نوع من المجوهرات محظور، كما هو الحال مع "قصات الشعر الغريبة والقبعات والغرائب".
 
 
وتابع، لن تنطبق القيود الجديدة على الطاقم الطبي فحسب، بل أيضًا على العاملين في المجال الطبي كمديرين وفنيين، مؤكدا أن تم إبلاغ جميع المراكز الطبية في المملكة بالقواعد الجديدة، عبر تعميم أرسلته وزارة الصحة بالمملكة يوم الأحد.
 
يأتي ذلك بعد أسابيع فقط من إرسال المسؤولين إنذاراً للممرضين المقيمين في المملكة، طالبين منهم عدم ارتداء الجينز أو الملابس غير المحتشمة تحت أرديةهم الطبية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2206