آخر الأخبار :
بالفيديو.. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة مسؤول في رئاسة الوزراء يكشف تفاصيل التشكيل المرتقب للحكومة وأولوياتها المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن عبد اللهيان: "اليمنيون منذ عهد صالح لديهم أسلحة وصواريخ باليستية" روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف زاد سعر الدولار: اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 18 اكتوبر في صنعاء وعدن العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرار جديد من وزراة الصحة السعودية بشأن "مكياج الطبيبات"

قرار جديد من وزراة الصحة السعودية بشأن "مكياج الطبيبات"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أصدرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية أخيرًا قانونًا صارمًا للزيارات أثار جدلاً على منصات الإعلام الاجتماعي في المملكة.
وبحسب موقع "أي تي بي فيد"، فإنه بموجب القواعد الجديدة، يتم منع الطبيبات والعاملين الطبيين من ارتداء ملابس ضيقة أو مكشوفة، أو وضع ماكياج، أو طلاء الأظافر.
وبحسب الموقع: "لابد أن تكون ملابسهم الطبية فضفاضة وطويلة، وجميع الموظفات مطالبات بتغطية شعرهن بالكامل بالحجاب غير المزخرف".
 
أما بالنسبة للمهنيين الطبيين الذكور، فإن ارتداء أي نوع من المجوهرات محظور، كما هو الحال مع "قصات الشعر الغريبة والقبعات والغرائب".
 
 
وتابع، لن تنطبق القيود الجديدة على الطاقم الطبي فحسب، بل أيضًا على العاملين في المجال الطبي كمديرين وفنيين، مؤكدا أن تم إبلاغ جميع المراكز الطبية في المملكة بالقواعد الجديدة، عبر تعميم أرسلته وزارة الصحة بالمملكة يوم الأحد.
 
يأتي ذلك بعد أسابيع فقط من إرسال المسؤولين إنذاراً للممرضين المقيمين في المملكة، طالبين منهم عدم ارتداء الجينز أو الملابس غير المحتشمة تحت أرديةهم الطبية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2217