آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير في جبهة حيران بحجة (الاسم) جماعة الحوثي تتلقى اليوم ضربات موجعة في الجوف وصعدة .. وتخسر باقم (تفاصيل) إليكم آخر اسعار صرف الريال امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة 17 اغسطس في محلات الصرافة بصنعاء عكاظ: تحرير «عاهم وباقم».. وحصار الحوثيين في الحديدة ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرار جديد من وزراة الصحة السعودية بشأن "مكياج الطبيبات"

قرار جديد من وزراة الصحة السعودية بشأن "مكياج الطبيبات"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أصدرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية أخيرًا قانونًا صارمًا للزيارات أثار جدلاً على منصات الإعلام الاجتماعي في المملكة.
وبحسب موقع "أي تي بي فيد"، فإنه بموجب القواعد الجديدة، يتم منع الطبيبات والعاملين الطبيين من ارتداء ملابس ضيقة أو مكشوفة، أو وضع ماكياج، أو طلاء الأظافر.
وبحسب الموقع: "لابد أن تكون ملابسهم الطبية فضفاضة وطويلة، وجميع الموظفات مطالبات بتغطية شعرهن بالكامل بالحجاب غير المزخرف".
 
أما بالنسبة للمهنيين الطبيين الذكور، فإن ارتداء أي نوع من المجوهرات محظور، كما هو الحال مع "قصات الشعر الغريبة والقبعات والغرائب".
 
 
وتابع، لن تنطبق القيود الجديدة على الطاقم الطبي فحسب، بل أيضًا على العاملين في المجال الطبي كمديرين وفنيين، مؤكدا أن تم إبلاغ جميع المراكز الطبية في المملكة بالقواعد الجديدة، عبر تعميم أرسلته وزارة الصحة بالمملكة يوم الأحد.
 
يأتي ذلك بعد أسابيع فقط من إرسال المسؤولين إنذاراً للممرضين المقيمين في المملكة، طالبين منهم عدم ارتداء الجينز أو الملابس غير المحتشمة تحت أرديةهم الطبية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2297