آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الميسري: يمتدح دولة الإمارات بعد عداء شديد

الميسري: يمتدح دولة الإمارات بعد عداء شديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أن زيارته للإمارات العربية المتحدة حققت نجاحاً مثمراً على صعيد تعزيز الشراكة والتنسيق المشترك بين البلدين.
معلناً التوجه نحو الشراكة في الأداء الأمني بما يخدم مصلحة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة، لافتا إلى عقد سلسة لقاءات في مقدمتها اللقاء المثمر والهام مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،مشيراً إلى دولة الإمارات تعمل على تقديم أوجه الدعم اللازم والمفتوح للأجهزة الأمنية المختلفة في المحافظات المحررة عبر وزارة الداخلية وترميم منشآتها ومقراتها الأمنية التي تضررت جراء الحرب.
 
وأشار الميسري إلى أنه خلال لقائه بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أكد سموه على دعم الإمارات العربية المتحدة الكامل لجميع مؤسسات الدولة في المحافظات المحررة دعما لليمن وشرعيتها الدستورية بما يخدم أبناء اليمن وإنهاء معاناتهم جراء الحرب الانقلابية التي فرضتها الميليشيا الحوثية الإيرانية على بلدنا وشعبنا. وأضاف: سيشهد أبناء الوطن واقعاً ملموساً على الأرض في المناطق المحررة وفق خطة زمنية أعدت لذلك.
 
 
 
لقاءات
 
وقال الوزير الميسري «تم عقد سلسلة لقاءات خلال الزيارة مع قيادات وزارة الداخلية الإماراتية ممثلة بالفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتم من خلالها مناقشة عدد من القضايا الهامة والمتعلقة بالملفات الأمنية في المحافظات المحررة، لا سيما في العاصمة المؤقتة عدن ومعالجة الاختلالات التي كان يعاني منها الملف الأمني خلال الفترة السابقة بما يضمن استقرار الأوضاع وتحقيق الأهداف المشتركة للحكومة اليمنية والتحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة».
وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) لدى عودته للعاصمة المؤقتة عدن «تم الاتفاق على مجمل القضايا المتعلقة بالملف الأمني والسير في اتجاه الشراكة في الأداء الأمني بما يخدم مصلحة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة، ويؤدي الهدف الذي من أجله دعم التحالف العربي قيادة اليمن الشرعية.
 
وأكد وزير الداخلية أن الإمارات تعمل على تقديم أوجه الدعم اللازم للأجهزة الأمنية المختلفة في المحافظات المحررة عبر وزارة الداخلية وترميم منشآتها ومقراتها الأمنية التي تضررت جراء الحرب وإعادة تأهيل وتدريب كوادر ومنتسبي الوزارة في مختلف المجالات الأمنية والشرطية للرفع من قدراتهم وخبراتهم لتأدية مهامهم بالشكل المطلوب. وعبر الوزير عن شكره للأشقاء في الإمارات لحفاوة الاستقبال والترحيب الكبيرين اللذين حظي بهما.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2302