آخر الأخبار :
تعرف على الخطة العسكرية الخطيرة لاسقاط مطار الحديدة وكليو 16 مقتل اربعة حوثيين على يد شاب في منطقة القفر بإب.. بسبب هذا الأمر! المقاومة المشتركة تباغت تعزيزات للحوثيين في التحيتا بعملية عسكرية نوعية.. الاعلام العسكري يتحدث! جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم! وزارة التربية بصنعاء توجه دعوة هامة الى جميع طلاب الشهادة الاساسية النازحين من الحديدة الفلكي اليمني الشوافي: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك! التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى إماراتية عاجلة لأهالي الحديدة

بشرى إماراتية عاجلة لأهالي الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
 
استكمل الهلال الأحمر الإماراتي تجهيز محطة المخا البخارية لتوليد الطاقة الكهربائية وباتت المحطة جاهزة للتشغيل بقوة 145 ميجا.كما يجري استكمال التجهيزات لإعادة تأهيل محطة العرج الكهربائية لتزويد محافظة الحديدة بشكل كامل بالطاقة الكهربائية فور تحرير المدينة من مليشيا الحوثي الايرانية الذي بات قاب قوسين او ادنى من التحرير ..
حيث قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية بإعادة تأهيل محطة المخا البخارية وذلك في إطار الدعم المتواصل من دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الاماراتية لمساعدة الشعب اليمني، والوقوف معه والتخفيف من معاناته في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن
وطبقا لمصادر مطلعة فانه يجري بالتزامن مع تجهيز المحطة البخارية التنسيق مع شركات ذات كفاءة عالية في الطاقة المستاجرة لتدشين الخدمة بعد التحرير مباشرة
الجدير بالذكر ان محطة المخا البخارية عانت الإهمال خلال سيطرة مليشيا الحوثيين على المدينة، إلى جانب نهبهم معداتها وأجهزتها، علاوة على الأضرار التي لحقت بها أثناء حرب تحرير مدينة المخا ، غير أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أنقذت الموقف عقب تحرير مناطق الساحل الغربي، وتدخلت بشكل فوري لإعادة صيانة المحطة والشبكة الداخلية للمدينة وخلال وقت قياسي تم إنجاز العمل المطلوب وباتت المحطة جاهزة للتشغيل بقوة 145 ميجا.
 
الامر الذي سيسهم في رفع المعاناة عن أبناء الساحل الغربي وإنارة مناطقهم بشكل كامل خلال الأيام المقبلة خاصةفي ظل درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2203