آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: تفاصيل التحقيقات مع ا7 شواذ من المتشبهين بالنساء في جدة.. علاقاتهم وتحركاتهم

السعودية: تفاصيل التحقيقات مع ا7 شواذ من المتشبهين بالنساء في جدة.. علاقاتهم وتحركاتهم

اخبار الساعة - تواصل   | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
كشفت التحقيقات مع السبعة المتهمين بالتشبه بالنساء في جدة، تفاصيل تحركاتهم والأماكن التي يرتادونها ويترددون عليها، وعلاقاتهم المختلقة.
 
وأشارت التحقيقات إلى أن المتشبهين بالنساء كانوا يسيرون على شكل مجموعات داخل أحد المتنزهات، ونجح أحد رجال الأمن في ضبط أحدهم، الذي قام بالإرشاد عن الستة الآخرين وهم (ستة مواطنين ومقيم).
 
وطبقاً للأنظمة، يواجه المتهمون السبعة عقوبات تعزيرية، لأن ما أقدموا عليه فعل محرم ومعاقب عليه شرعا.
 
ويتوقع أن توجه للمقبوض عليهم السبعة، اتهامات الشذوذ والتشبه بالنساء لما ورد من قرائن ومحاضر التحقيق، إذ تنص الأنظمة أن كل من أتى إشارة أو فعلا مخلا بالحياء في مكان عام بحيث يرى أو يسمعه من كان في مكان عام، أو تشبه بالجنس الآخر بأي صورة من الصور يواجه بعقوبة تعزيرية يقررها القاضي وتتضمن السجن والجلد.
 
وكانت شرطة محافظة جدة أحالت، ملف التحقيق في تشبه الشبان السبعة بالنساء إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وقررت النيابة حبسهم لحين استكمال التحقيقات، طبقاً لـ «عكاظ».
 
وجاء القبض على المتشبهين بالنساء عقب تداول مقطع فيديو أظهر عدد من الشبان في حالة تشبه بالنساء في مواقع مختلفة في جدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1023