آخر الأخبار :
زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان إعلان هام من الامارات بشأن السفينة المختفية بالقرب من مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: تفاصيل التحقيقات مع ا7 شواذ من المتشبهين بالنساء في جدة.. علاقاتهم وتحركاتهم

السعودية: تفاصيل التحقيقات مع ا7 شواذ من المتشبهين بالنساء في جدة.. علاقاتهم وتحركاتهم

اخبار الساعة - تواصل   | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت التحقيقات مع السبعة المتهمين بالتشبه بالنساء في جدة، تفاصيل تحركاتهم والأماكن التي يرتادونها ويترددون عليها، وعلاقاتهم المختلقة.
 
وأشارت التحقيقات إلى أن المتشبهين بالنساء كانوا يسيرون على شكل مجموعات داخل أحد المتنزهات، ونجح أحد رجال الأمن في ضبط أحدهم، الذي قام بالإرشاد عن الستة الآخرين وهم (ستة مواطنين ومقيم).
 
وطبقاً للأنظمة، يواجه المتهمون السبعة عقوبات تعزيرية، لأن ما أقدموا عليه فعل محرم ومعاقب عليه شرعا.
 
ويتوقع أن توجه للمقبوض عليهم السبعة، اتهامات الشذوذ والتشبه بالنساء لما ورد من قرائن ومحاضر التحقيق، إذ تنص الأنظمة أن كل من أتى إشارة أو فعلا مخلا بالحياء في مكان عام بحيث يرى أو يسمعه من كان في مكان عام، أو تشبه بالجنس الآخر بأي صورة من الصور يواجه بعقوبة تعزيرية يقررها القاضي وتتضمن السجن والجلد.
 
وكانت شرطة محافظة جدة أحالت، ملف التحقيق في تشبه الشبان السبعة بالنساء إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وقررت النيابة حبسهم لحين استكمال التحقيقات، طبقاً لـ «عكاظ».
 
وجاء القبض على المتشبهين بالنساء عقب تداول مقطع فيديو أظهر عدد من الشبان في حالة تشبه بالنساء في مواقع مختلفة في جدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1197