آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القاضي قطران يتهم الحوثيين باحتجاز شقيقه كرهينة في الحديدة

القاضي قطران يتهم الحوثيين باحتجاز شقيقه كرهينة في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
اتهم القاضي عبد الوهاب قطران، مليشيا الحوثي باحتجاز أخيه عارف قطران، في محافظة الحديدة، ومنعه من العودة إلى صنعاء واتخاذه كرهينة.
وخاطب القاضي قطران الحوثيين، في منشور له على حسابه بالفيس بوك قائلا، "ياحوثيين، عارف قطران لديكم رهينة، أطلقوا سراحه".
 
وأوضح أن الحوثيين وقبل أن يستدرجوا أخاه إلى محرقة الحديدة، كان طقم تابع ل (أبو وليد) مشرف الحوثيين بقسم ظروان في مديرية همدان، قد لاحقه مرتين.
 
وقال، "نزل الطقم الحوثي من قسم ظروان مرتين إلى باب بيتنا بالجاهلية، نفذوا على عارف قطران قبل نزوله الحديدة بأسبوع يريدون سجنه، بتهمة التحريض على المسيرة في المقايل وأنه يشن عليهم حملة تشويه".
 
وتابع، "وبعد أن استدرجوه للحديدة مع خمسة من القرية قبل عشرة أيام ، أعادوا الجميع الذين انزلوهم معه بمن فيهم مشرف الحوثي بالقرية، وأبقوا على عارف أخي وحده، والليلة أخبروني الأسرة من البلاد أنهم تواصلوا معه للحديدة فابلغهم انه يريد ان يعود الی بيته في همدان ولكن الحوثيين مانعين له ومحتجزين له ومنعوه من العودة".
 
واردف القاضي قطران مخاطبا الحوثيين: "وهكذا تأكد لنا انكم اخذين للرجل عندكم رهينة، مثلما كان الامام يأخذ رهاين من أبناء القبائل لديه للضغط على اهلهم وقبائلهم"، معتبرا أن ممارساتهم هذه تعكس تعمدهم احتجاز اخيه وعدم السماح له بالعودة الا جثة هامدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2772