آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القاضي قطران يتهم الحوثيين باحتجاز شقيقه كرهينة في الحديدة

القاضي قطران يتهم الحوثيين باحتجاز شقيقه كرهينة في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اتهم القاضي عبد الوهاب قطران، مليشيا الحوثي باحتجاز أخيه عارف قطران، في محافظة الحديدة، ومنعه من العودة إلى صنعاء واتخاذه كرهينة.
وخاطب القاضي قطران الحوثيين، في منشور له على حسابه بالفيس بوك قائلا، "ياحوثيين، عارف قطران لديكم رهينة، أطلقوا سراحه".
 
وأوضح أن الحوثيين وقبل أن يستدرجوا أخاه إلى محرقة الحديدة، كان طقم تابع ل (أبو وليد) مشرف الحوثيين بقسم ظروان في مديرية همدان، قد لاحقه مرتين.
 
وقال، "نزل الطقم الحوثي من قسم ظروان مرتين إلى باب بيتنا بالجاهلية، نفذوا على عارف قطران قبل نزوله الحديدة بأسبوع يريدون سجنه، بتهمة التحريض على المسيرة في المقايل وأنه يشن عليهم حملة تشويه".
 
وتابع، "وبعد أن استدرجوه للحديدة مع خمسة من القرية قبل عشرة أيام ، أعادوا الجميع الذين انزلوهم معه بمن فيهم مشرف الحوثي بالقرية، وأبقوا على عارف أخي وحده، والليلة أخبروني الأسرة من البلاد أنهم تواصلوا معه للحديدة فابلغهم انه يريد ان يعود الی بيته في همدان ولكن الحوثيين مانعين له ومحتجزين له ومنعوه من العودة".
 
واردف القاضي قطران مخاطبا الحوثيين: "وهكذا تأكد لنا انكم اخذين للرجل عندكم رهينة، مثلما كان الامام يأخذ رهاين من أبناء القبائل لديه للضغط على اهلهم وقبائلهم"، معتبرا أن ممارساتهم هذه تعكس تعمدهم احتجاز اخيه وعدم السماح له بالعودة الا جثة هامدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.6461