آخر الأخبار :
وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هدية ابن سلمان قبل عيد الفطر

هدية ابن سلمان قبل عيد الفطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أصدر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الأحد 10 يونيو/حزيران الجاري، توجيهات بمنح معايدة لجميع أسر الشهداء والمفقودين والمحتجزين والمصابين بعجز كلي.
 
وإنفاذا لتوجيهات ابن سلمان، سلم قائد المنطقة الجنوبية، اللواء الركن عبد الله بن صالح القفاري، هدايا عينية ومبلغ خمسين ألف ريال لكل أسرة، وذلك في حفل أقيم في مدينة الملك فيصل العسكرية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).
وقدم قائد المنطقة الجنوبية باسم القوات المسلحة، في ختام الحفل، شكره وتقديره للأمير محمد بن سلمان على هذه المبادرة الغالية  قبل عيد الفطر المبارك لأسر الشهداءـ الذين ضحوا بدمائهم فداء لتراب الوطن.
من ناحية أخرى، تصدر هاشتاغ "#نجدد_العهد_لولي_العهد"، قائمة الموضوعات الأكثر رواجا على موقع "تويتر" في المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين 11 يونيو/حزيران الجاري، احتفالا بمرور عام على تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد في البلاد.
 
واحتشد موقع التغريدات الشهير، بهاشتاغ "#نجدد_العهد_لولي_العهد" تغريدات من كتاب وإعلاميين سعوديين، ومؤسسات وشركات سعودية، تؤكد على مبايعتهم لابن سلمان، راصدين فيها التغييرات التي حدثت خلال عام من توليه ولاية العهد في السعودية.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1046