آخر الأخبار :
تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر الحوثيون يعترفون بمقتل 4 من قياداتهم الميدانية البارزة خلال معارك حجور (أسماء) بعد فشله في احتواء المشكلة.. هاني بن بريك يهدد بقمع الإحتجاجات الشعبية في عدن ويتهم الإصلاح بالوقوف خلفها ناطق الجيش يكشف عن مكان تدريب الحوثيين لعمليات تفخيخ واستهداف خطوط الملاحة الدولية حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد الممثل داوود سليمان «كشكوش» يظهر مع الحوثيين في الحديدة (فيديو) شاب يمني يروي قصته وكيف نجا من الموت مرتين قوات العمالقة تعلن تأمينها وادي المقصب في البرح بعد تحريره من الحوثيين (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال مدير شرطة شبام حضرموت على يد مسلحين مجهولين

اغتيال مدير شرطة شبام حضرموت على يد مسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أقدم مسلحون مجهولون مساء الإثنين على اغتيال مدير شرطة مديرية شبام حضرموت (شرق اليمن).
وقال مصدر أمني إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على مدير شرطة شبام حضرموت الضابط فهد بن علي جابر بينما كان في الطريق العام بمفرق خشامر بمديرية القطن وأردوه قتيلاً علي الفور ثم لاذ المسلحون بالفرار.
من جانبه وجه فرج بن طالب الكثيري مديرعام مديرية شبام تعزية في اغتيال مدير الأمن الذي قضى نحبه "إثر عملية إغتيال من قبل أيادي الغدر والخيانة العابثه بأمن واستقرار حضرموت" ووجه نداءً إلى قيادة السلطة المحلية ووزارة الداخلية للقيام بدورها في ضبط الأمن في الوادي وفي كل حضرموت.
كما وجه أيضاً دعوة للمواطنين في المديرية "للتكاتف والتلاحم في هذه الأيام العصيبة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1117