آخر الأخبار :
وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن كمين عسكري يقضي على "كتيبة الموت" الحوثية (تفاصيل) أمن صنعاء يفك لغز تحصيلات باصات الأجرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال مدير شرطة شبام حضرموت على يد مسلحين مجهولين

اغتيال مدير شرطة شبام حضرموت على يد مسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أقدم مسلحون مجهولون مساء الإثنين على اغتيال مدير شرطة مديرية شبام حضرموت (شرق اليمن).
وقال مصدر أمني إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على مدير شرطة شبام حضرموت الضابط فهد بن علي جابر بينما كان في الطريق العام بمفرق خشامر بمديرية القطن وأردوه قتيلاً علي الفور ثم لاذ المسلحون بالفرار.
من جانبه وجه فرج بن طالب الكثيري مديرعام مديرية شبام تعزية في اغتيال مدير الأمن الذي قضى نحبه "إثر عملية إغتيال من قبل أيادي الغدر والخيانة العابثه بأمن واستقرار حضرموت" ووجه نداءً إلى قيادة السلطة المحلية ووزارة الداخلية للقيام بدورها في ضبط الأمن في الوادي وفي كل حضرموت.
كما وجه أيضاً دعوة للمواطنين في المديرية "للتكاتف والتلاحم في هذه الأيام العصيبة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2457