آخر الأخبار :
تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر الحوثيون يعترفون بمقتل 4 من قياداتهم الميدانية البارزة خلال معارك حجور (أسماء) بعد فشله في احتواء المشكلة.. هاني بن بريك يهدد بقمع الإحتجاجات الشعبية في عدن ويتهم الإصلاح بالوقوف خلفها ناطق الجيش يكشف عن مكان تدريب الحوثيين لعمليات تفخيخ واستهداف خطوط الملاحة الدولية حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد الممثل داوود سليمان «كشكوش» يظهر مع الحوثيين في الحديدة (فيديو) شاب يمني يروي قصته وكيف نجا من الموت مرتين قوات العمالقة تعلن تأمينها وادي المقصب في البرح بعد تحريره من الحوثيين (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية واسعة... هذه تفاصيلها

الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية واسعة... هذه تفاصيلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلن الجيش اليمني عن عملية عسكرية واسعة لاستعادة مناطق من قبضة مسلحي جماعة أنصار الله، في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.
وأفاد مصدر عسكري في محافظة الجوف لوكالة "سبوتنيك"، بأن الجيش أطلق يوم الاثنين 11 يونيو/ حزيران، عملية واسعة لاستعادة مناطق يسيطر عليها مسلحو أنصار الله في مديرية المتون غرب الجوف.
 
وأضاف المصدر "القوات الحكومية حققت تقدما كبيرا وسيطرت على الجبهة الجنوبية للمجمع الحكومي في مديرية المتون، عقب معارك عنيفة مع أنصار الله، تكبدوا خلالها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد".
 
وأشار المصدر إلى أن "طيران التحالف استهدف بسلسلة غارات، آليات وعربات لمسلحي أنصار الله أسفرت عن إعطابها ومقتل وإصابة من كان عليها".
في الأثناء، قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء: "قوات الرئيس هادي نفذت اليوم ثلاث عمليات زحف باتجاه مواقع سيطر عليها مسلحو أنصار الله في منطقة مزوية شمال مديرية المتون خلال اليومين الماضيين".
 
وأكد المصدر "مسلحو أنصار الله تمكنوا من صد محاولات زحف قوات هادي وأوقعوا العديد من القتلى والجرحى في صفوف المهاجمين".
 
وكانت القوات الحكومية أعلنت في بيان للمنطقة العسكرية السادسة، مديرية المتون منطقة عسكرية، وأنه سيتم استهدافها بالطيران والمدفعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014