آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية واسعة... هذه تفاصيلها

الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية واسعة... هذه تفاصيلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعلن الجيش اليمني عن عملية عسكرية واسعة لاستعادة مناطق من قبضة مسلحي جماعة أنصار الله، في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.
وأفاد مصدر عسكري في محافظة الجوف لوكالة "سبوتنيك"، بأن الجيش أطلق يوم الاثنين 11 يونيو/ حزيران، عملية واسعة لاستعادة مناطق يسيطر عليها مسلحو أنصار الله في مديرية المتون غرب الجوف.
 
وأضاف المصدر "القوات الحكومية حققت تقدما كبيرا وسيطرت على الجبهة الجنوبية للمجمع الحكومي في مديرية المتون، عقب معارك عنيفة مع أنصار الله، تكبدوا خلالها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد".
 
وأشار المصدر إلى أن "طيران التحالف استهدف بسلسلة غارات، آليات وعربات لمسلحي أنصار الله أسفرت عن إعطابها ومقتل وإصابة من كان عليها".
في الأثناء، قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء: "قوات الرئيس هادي نفذت اليوم ثلاث عمليات زحف باتجاه مواقع سيطر عليها مسلحو أنصار الله في منطقة مزوية شمال مديرية المتون خلال اليومين الماضيين".
 
وأكد المصدر "مسلحو أنصار الله تمكنوا من صد محاولات زحف قوات هادي وأوقعوا العديد من القتلى والجرحى في صفوف المهاجمين".
 
وكانت القوات الحكومية أعلنت في بيان للمنطقة العسكرية السادسة، مديرية المتون منطقة عسكرية، وأنه سيتم استهدافها بالطيران والمدفعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2156