آخر الأخبار :
إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل) إطلاق 11 مشروعاً جديداً بدعم سعودي في محافظة حجة اليمنية، والسفير آل جابر: المملكة تسعى لتجديد الأمل للشعب اليمني الشقيق تقرير لهيومان رايتس ، الحديدة تتصدر عدد القتلى والمصابين جراء ألغام الحوثي التي زرعها في سهول وقرى تهامة وتمنع المساعدات الدولار يواصل صعوده في صنعاء ويهبط في عدن (اسعار الصرف اليوم الاثنين 22 ابريل 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدفعية المقاومة الوطنية تحطم تحصينات الحوثيين في الحديدة.. والقوات تتقدم على الارض

مدفعية المقاومة الوطنية تحطم تحصينات الحوثيين في الحديدة.. والقوات تتقدم على الارض

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 واصلت مدفعية المقاومة الوطنية بالحديدة دك تحصينات الحوثيين في مناطق التحيتا وبيت الفقية قرب مدين الحديدة .
 
حيث لقي العشرات من عناصر الحوثيين مصرعهم وفر عدد من قيادتهم الميدانية من المعارك على وقع نيران مدفعية القوات المشتركة المدعومة من التحالف العربي .
 
القصف المدفعي وتدخل طائرات التحالف العربي ساهم بشكل كبير في تقدم قوات العمالقة ولمقاومة الوطنية والتهامية، بالقرب من مدينة الحديدة وكذلك في تأمين المناطق التي تم السيطرة عليها خلال الأيام الماضية .
 
سكان محليون في مدينة الحديدة أكدوا سماعهم أصوات انفجارات ضخمة، نتيجة القصف الذي يطال تحصينات مواقع المليشيا بالقرب من مطار المدينة .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0986