آخر الأخبار :
فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة سكاي نيوز العربية تنشر هذا الفيديو عن معركة الحديدة (شاهد)

قناة سكاي نيوز العربية تنشر هذا الفيديو عن معركة الحديدة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تعزيزات كبيرة لقوات المقاومة اليمنية المشتركة في جبهة الساحل الغربي
 
القوات دفعت بتعزيزات إلى منطقة الدريهمي واخرى في المناطق الشرقية المحاذية للخط الساحلي، في تأكيد لاستعدادها لمعركة تحرير مدينة الحديدة من مليشيات الحوثي الموالية لإيران.
 
التعزيزات كانت قد انطلقت من المخا وتضم الوية العمالقة والمقاومة الوطنية والتهامية كتشكيلات اساسية يدعمها التحالف العربي.
 
الحشد العسكري انعكس في منطقة حيس حيث تستعد قوات المقاومة المشتركة بالتوجه إلى الصفوف الاولى في المعركة.. وايضا في الخوخة حيث يحشد كم هائل من القوى لدعم جبهة الساحل الغربي تحضيرا لمعركة الحديدة.
 
اما في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه فحاولت مليشيات الحوثي التسلل للمنطقة غير ان رجال المقاومة احبطوا كل مخططات الحوثي فمني المتمردون بخسائر بشرية بعد احباط محاولتهم كما اكدت مصادر عسكرية.
 
محاولة التسلل الحوثي تعكس اهمية المنطقة استراتيجيا إذ تتفرع خطوط منها نحو مناطق اخرى ابرزها الحسينية وحجم التعزيزات العكسرية لقوات المقاومة المشتركة الذي بات يشمل آلاف المقاتلين، يؤكد العزم اليمني على طرد المليشيات الحوثية من الحديدة واستعادة السيطرة على المدينة وميناءها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6478) قراءة

Total time: 0.1688