آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة سكاي نيوز العربية تنشر هذا الفيديو عن معركة الحديدة (شاهد)

قناة سكاي نيوز العربية تنشر هذا الفيديو عن معركة الحديدة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
تعزيزات كبيرة لقوات المقاومة اليمنية المشتركة في جبهة الساحل الغربي
 
القوات دفعت بتعزيزات إلى منطقة الدريهمي واخرى في المناطق الشرقية المحاذية للخط الساحلي، في تأكيد لاستعدادها لمعركة تحرير مدينة الحديدة من مليشيات الحوثي الموالية لإيران.
 
التعزيزات كانت قد انطلقت من المخا وتضم الوية العمالقة والمقاومة الوطنية والتهامية كتشكيلات اساسية يدعمها التحالف العربي.
 
الحشد العسكري انعكس في منطقة حيس حيث تستعد قوات المقاومة المشتركة بالتوجه إلى الصفوف الاولى في المعركة.. وايضا في الخوخة حيث يحشد كم هائل من القوى لدعم جبهة الساحل الغربي تحضيرا لمعركة الحديدة.
 
اما في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه فحاولت مليشيات الحوثي التسلل للمنطقة غير ان رجال المقاومة احبطوا كل مخططات الحوثي فمني المتمردون بخسائر بشرية بعد احباط محاولتهم كما اكدت مصادر عسكرية.
 
محاولة التسلل الحوثي تعكس اهمية المنطقة استراتيجيا إذ تتفرع خطوط منها نحو مناطق اخرى ابرزها الحسينية وحجم التعزيزات العكسرية لقوات المقاومة المشتركة الذي بات يشمل آلاف المقاتلين، يؤكد العزم اليمني على طرد المليشيات الحوثية من الحديدة واستعادة السيطرة على المدينة وميناءها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5633) قراءة

Total time: 0.4355