آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة سكاي نيوز العربية تنشر هذا الفيديو عن معركة الحديدة (شاهد)

قناة سكاي نيوز العربية تنشر هذا الفيديو عن معركة الحديدة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
تعزيزات كبيرة لقوات المقاومة اليمنية المشتركة في جبهة الساحل الغربي
 
القوات دفعت بتعزيزات إلى منطقة الدريهمي واخرى في المناطق الشرقية المحاذية للخط الساحلي، في تأكيد لاستعدادها لمعركة تحرير مدينة الحديدة من مليشيات الحوثي الموالية لإيران.
 
التعزيزات كانت قد انطلقت من المخا وتضم الوية العمالقة والمقاومة الوطنية والتهامية كتشكيلات اساسية يدعمها التحالف العربي.
 
الحشد العسكري انعكس في منطقة حيس حيث تستعد قوات المقاومة المشتركة بالتوجه إلى الصفوف الاولى في المعركة.. وايضا في الخوخة حيث يحشد كم هائل من القوى لدعم جبهة الساحل الغربي تحضيرا لمعركة الحديدة.
 
اما في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه فحاولت مليشيات الحوثي التسلل للمنطقة غير ان رجال المقاومة احبطوا كل مخططات الحوثي فمني المتمردون بخسائر بشرية بعد احباط محاولتهم كما اكدت مصادر عسكرية.
 
محاولة التسلل الحوثي تعكس اهمية المنطقة استراتيجيا إذ تتفرع خطوط منها نحو مناطق اخرى ابرزها الحسينية وحجم التعزيزات العكسرية لقوات المقاومة المشتركة الذي بات يشمل آلاف المقاتلين، يؤكد العزم اليمني على طرد المليشيات الحوثية من الحديدة واستعادة السيطرة على المدينة وميناءها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6085) قراءة

Total time: 0.2378