آخر الأخبار :
قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة" سعودي ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا "فألحقوه بقتلة خاشقجي"! (صور) المجلس السياسي بصنعاء يصدر قرارات (خطيرة) اليوم .. تعرف عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قناة سكاي نيوز العربية تنشر هذا الفيديو عن معركة الحديدة (شاهد)

قناة سكاي نيوز العربية تنشر هذا الفيديو عن معركة الحديدة (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
تعزيزات كبيرة لقوات المقاومة اليمنية المشتركة في جبهة الساحل الغربي
 
القوات دفعت بتعزيزات إلى منطقة الدريهمي واخرى في المناطق الشرقية المحاذية للخط الساحلي، في تأكيد لاستعدادها لمعركة تحرير مدينة الحديدة من مليشيات الحوثي الموالية لإيران.
 
التعزيزات كانت قد انطلقت من المخا وتضم الوية العمالقة والمقاومة الوطنية والتهامية كتشكيلات اساسية يدعمها التحالف العربي.
 
الحشد العسكري انعكس في منطقة حيس حيث تستعد قوات المقاومة المشتركة بالتوجه إلى الصفوف الاولى في المعركة.. وايضا في الخوخة حيث يحشد كم هائل من القوى لدعم جبهة الساحل الغربي تحضيرا لمعركة الحديدة.
 
اما في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه فحاولت مليشيات الحوثي التسلل للمنطقة غير ان رجال المقاومة احبطوا كل مخططات الحوثي فمني المتمردون بخسائر بشرية بعد احباط محاولتهم كما اكدت مصادر عسكرية.
 
محاولة التسلل الحوثي تعكس اهمية المنطقة استراتيجيا إذ تتفرع خطوط منها نحو مناطق اخرى ابرزها الحسينية وحجم التعزيزات العكسرية لقوات المقاومة المشتركة الذي بات يشمل آلاف المقاتلين، يؤكد العزم اليمني على طرد المليشيات الحوثية من الحديدة واستعادة السيطرة على المدينة وميناءها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5926) قراءة

Total time: 0.2334