آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليماني يدعو المجتمع الدولي للضغط على الحوثيين للخروج من الحديدة.. من أجل هذا الشيء!

اليماني يدعو المجتمع الدولي للضغط على الحوثيين للخروج من الحديدة.. من أجل هذا الشيء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
ناقش وزير الخارجية خالد اليماني اليوم مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشئون الإنسانية في نيويورك مارك لوكوك مستجدات الأوضاع الإنسانية في اليمن والجهود المشتركة بين الحكومة الشرعية والمنظمات الاغاثية الانسانية وأهمية التنسيق بينها من أجل التخفيف من معاناة الشعب اليمني والعمل على ايصال المساعدات الاغاثية الى كل مناطق اليمن.
 
كما جرى مناقشة تأثير العمليات العسكرية في الحديدة على الأوضاع الانسانية في اليمن.
 
وأكد وزير الخارجية أن الحكومة الشرعية تعمل على التخفيف من المعاناة الانسانية في الحديدة جراء انتشار ميليشيا الحوثي الانقلابية في الاحياء السكنية والمدارس والمستشفيات في المدينة والتي حولوها الى ثكنات عسكرية.. مؤكدا ان الجيش الوطني والمقاومة المسنودة من التحالف لا يسعون الى حدوث أي مواجهة داخل المدينة حفاضا على أرواح المدنيين.
 
وشدد على أهمية الضغط الدولي على الميليشيا للخروج من المدينة بشكل سلمي وتجنيبها أية مواجهة .. مؤكدا أن الحكومة تدعم الجهود السلمية التي يقوم بها المبعوث الأممي وآخرها مبادرة الحديدة وأنه لابد للطرف الانقلابي أن يستجيب لهذه الجهود بدون أية شروط مسبقة وبنية صادقة من أجل الوصول الى حل سلمي يجنب اليمن اراقة المزيد من الدماء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6435