آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على المطويات التي قامت جماعة الحوثي بطباعة 100 الف نسخة لكل واحده منها وتوزيعها على ابناء الحديدة!

تعرف على المطويات التي قامت جماعة الحوثي بطباعة 100 الف نسخة لكل واحده منها وتوزيعها على ابناء الحديدة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
كشف الصحفي المقرب من طارق صالح عن طباعة الحوثي 100 الف نسخة لعدة مطويات تم توزيعها على ابناء الحديدة.
 
وقال إن المطويات طبعتها مليشيا الحوثي فجر اليوم بعدد 100 الف نسخة لكل مطوية لتوزيعها على أبناء الحديدة، بالإضافة إلى الشاشات المتنقلة في شوارع الحديدة التي تعرض جرائم داعش في العراق وسوريا وتحذير مواطني الحديدة بأنه هذا ما سيحصل لهم إن تم استعادة الحديدة من سطيرتهم.
 
واضاف بقوله: يحاول الحوثي تخويف الناس في الحديده من المقاومه اليمنيه عبر تصويرهم بانهم دواعش وقادمين لقتل وذبح ابناء الحديده ..
 
وتابع بقوله: قولوا لابناء الحديده .. الكهرباء والرواتب واعادة فتح كل المصانع والمنشئات التي اقفلت هي ما ستأتي به المقاومه ..باختصار. سنعيد الحديده كما كانت قبل السرطان الحوثي
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6276