آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تمنع رجل أعمال كبير بصنعاء من توزيع مساعدات غذائية تقدر قيمتها بـ 80 مليون ريال لهذا السبب!

جماعة الحوثي تمنع رجل أعمال كبير بصنعاء من توزيع مساعدات غذائية تقدر قيمتها بـ 80 مليون ريال لهذا السبب!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدمت جماعة الحوثي أمس الإثنين ١١ يونيو ٢٠١٨م، على منع توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من رجل الأعمال حيدر فاهم على مواطني صنعاء القديمة.
 
وأشارت مصادر متطابقة إلى أن المدعو إبراهيم العبيدي ما يسمى مشرف المليشيات في صنعاء القديمة وعناصر من أتباعه منعوا توزيع المساعدات الغذائية المقدرة قيمتها بـ 80 مليون ريال على أسر فقيرة في أحياء صنعاء القديمة مالم يكن التوزيع عبر كشوفات مقدمة من قبل المليشيات.
 
وأوضحت المصادر أن رجل الأعمال فاهم رفض طلب الحوثيين ووعد المواطنين بتوزيع المساعدات بنفسه لكل بيت دون تمييز مالم تتراجع جماعة الحوثي عن تصرفاتها غير المسؤولة التي تعرقل مساعي تحقيق التكافل الاجتماعي.
 
يأتي ذلك بعد اقتحام مجاميع مسلحة من المليشيات الحوثية هناجر تستخدم لتخزين المواد الغذائية تابعة لرجل الأعمال حيدر فاهم في منطقة كيلو عشرين بمحافظة الحديدة.
 
الجدير بالذكر ان المساعدات التي يقدمها رجل الاعمال فاهم، تتم سنويا وتوزع إلى الفقراء بالعديد من حارات واحياء امانة العاصمة صنعاء، وتتم عبر التواصل مع اعيان الأحياء لتحديد الاسر الفقيرة، في تلك الاحياء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0967