آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تمنع رجل أعمال كبير بصنعاء من توزيع مساعدات غذائية تقدر قيمتها بـ 80 مليون ريال لهذا السبب!

جماعة الحوثي تمنع رجل أعمال كبير بصنعاء من توزيع مساعدات غذائية تقدر قيمتها بـ 80 مليون ريال لهذا السبب!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أقدمت جماعة الحوثي أمس الإثنين ١١ يونيو ٢٠١٨م، على منع توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من رجل الأعمال حيدر فاهم على مواطني صنعاء القديمة.
 
وأشارت مصادر متطابقة إلى أن المدعو إبراهيم العبيدي ما يسمى مشرف المليشيات في صنعاء القديمة وعناصر من أتباعه منعوا توزيع المساعدات الغذائية المقدرة قيمتها بـ 80 مليون ريال على أسر فقيرة في أحياء صنعاء القديمة مالم يكن التوزيع عبر كشوفات مقدمة من قبل المليشيات.
 
وأوضحت المصادر أن رجل الأعمال فاهم رفض طلب الحوثيين ووعد المواطنين بتوزيع المساعدات بنفسه لكل بيت دون تمييز مالم تتراجع جماعة الحوثي عن تصرفاتها غير المسؤولة التي تعرقل مساعي تحقيق التكافل الاجتماعي.
 
يأتي ذلك بعد اقتحام مجاميع مسلحة من المليشيات الحوثية هناجر تستخدم لتخزين المواد الغذائية تابعة لرجل الأعمال حيدر فاهم في منطقة كيلو عشرين بمحافظة الحديدة.
 
الجدير بالذكر ان المساعدات التي يقدمها رجل الاعمال فاهم، تتم سنويا وتوزع إلى الفقراء بالعديد من حارات واحياء امانة العاصمة صنعاء، وتتم عبر التواصل مع اعيان الأحياء لتحديد الاسر الفقيرة، في تلك الاحياء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2133