آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكويت توجه صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا على حد سواء.. وهذا ما حدث!

الكويت توجه صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا على حد سواء.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

وجهت الكويت وهي الدولة العربية الوحيدة في مجلس الأمن هذه الايام صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا عقب اقتراح بريطانيا بتبني بيان يدعو التحالف إلى الإمتناع عن مهاجمة الحديدة، لكن الكويت حالت دون إصدار أي بيان.

جاء ذلك في خبر نشرته صحيفة فورين بوليسي الأمريكية.

وكان مجلس الأمن قد عقد قبل يومين جلسة مغلقة دعت إليها بريطانيا وامريكا لمناقشة هجوم عسكري محتمل على الحديدة، في محاولة لثني التحالف عن ذلك الهجوم، وحاول المجلس الخروج ببيان لكن المندوب الكويتي اعترض علي ذلك البيان واجهضه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6053) قراءة

Total time: 0.1267