آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكويت توجه صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا على حد سواء.. وهذا ما حدث!

الكويت توجه صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا على حد سواء.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

وجهت الكويت وهي الدولة العربية الوحيدة في مجلس الأمن هذه الايام صفعة مدوية للحوثيين وبريطانيا عقب اقتراح بريطانيا بتبني بيان يدعو التحالف إلى الإمتناع عن مهاجمة الحديدة، لكن الكويت حالت دون إصدار أي بيان.

جاء ذلك في خبر نشرته صحيفة فورين بوليسي الأمريكية.

وكان مجلس الأمن قد عقد قبل يومين جلسة مغلقة دعت إليها بريطانيا وامريكا لمناقشة هجوم عسكري محتمل على الحديدة، في محاولة لثني التحالف عن ذلك الهجوم، وحاول المجلس الخروج ببيان لكن المندوب الكويتي اعترض علي ذلك البيان واجهضه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5708) قراءة

Total time: 0.2439