آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكيل وزارة الداخلية يعلن بشرى سارة صرف مرتبات منتسبي الأمن اليوم

وكيل وزارة الداخلية يعلن بشرى سارة صرف مرتبات منتسبي الأمن اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أعلن وكيل وزارة الداخلية لقطاع القوى البشرية والمادية اللواءالركن عبداللة يحي جابر عن بشرى  تدشين صرف المرتبات لجنود وضباط وصف ضباط الوزارة من اليوم الأربعاء.
وقال الوكيل جابر أن قيادة الوزارة ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية أحمد الميسري قد حرصت على صرف المرتبات قبل عيد الفطر المبارك تنفيذأ لتوجيهات فخامةالرئيس المشيرعبدربةمنصورهادي ورئيس الوزراء لكي يتمكن رجال الأمن من مواجهة متطلبات العيد لاسرهم وأولادهم ووجة اللواء عبداللة يحي جابر وكيل وزارة الداخلية التهاني الحارة بمناسبة خواتم شهر رمضان الفضيل وحلول عيد الفطر المبارك إلى فخامةالرئيس القائدالمناضل المشير عبدربة منصور هادي ورئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية أحمد الميسري وإلى كافة منتسبي الأمن وأبناء الشعب اليمني العظيم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2181