آخر الأخبار :
الكشف عن خندق حوثي في الحديدة يمتد حتى البحر (صورة) غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وكيل وزارة الداخلية يعلن بشرى سارة صرف مرتبات منتسبي الأمن اليوم

وكيل وزارة الداخلية يعلن بشرى سارة صرف مرتبات منتسبي الأمن اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلن وكيل وزارة الداخلية لقطاع القوى البشرية والمادية اللواءالركن عبداللة يحي جابر عن بشرى  تدشين صرف المرتبات لجنود وضباط وصف ضباط الوزارة من اليوم الأربعاء.
وقال الوكيل جابر أن قيادة الوزارة ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية أحمد الميسري قد حرصت على صرف المرتبات قبل عيد الفطر المبارك تنفيذأ لتوجيهات فخامةالرئيس المشيرعبدربةمنصورهادي ورئيس الوزراء لكي يتمكن رجال الأمن من مواجهة متطلبات العيد لاسرهم وأولادهم ووجة اللواء عبداللة يحي جابر وكيل وزارة الداخلية التهاني الحارة بمناسبة خواتم شهر رمضان الفضيل وحلول عيد الفطر المبارك إلى فخامةالرئيس القائدالمناضل المشير عبدربة منصور هادي ورئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية أحمد الميسري وإلى كافة منتسبي الأمن وأبناء الشعب اليمني العظيم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1245