آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توجيه عاجل من الملك سلمان قبل العيد

توجيه عاجل من الملك سلمان قبل العيد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمراً ملكيا، أمس الثلاثاء، بصرف مكرمة ملكية قبل أيام عيد الفطر المبارك.
 
ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية، فقد وجه الملك سلمان بصرف أكثر من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، لتوفير احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك.
وقال وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي: "أرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على توجيهه الكريم بصرف أكثر من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، لتوفير احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة".
يأتي ذلك بعد أن ناشد مستفيدو برامج الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل، الملك سلمان بصرف المكرمة السنوية لتلبية وتوفير احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك.
 
جدير بالذكر مستفيدي الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل بالمملكة، قد اعتادوا على صرف مكرمة ملكية كعيدية خلال شهر رمضان منذ عهد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، واستمر عليها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.255