آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي آل جابر يبشر اليمنيين : "الحديدة تتحرر"

السفير السعودي آل جابر يبشر اليمنيين : "الحديدة تتحرر"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، اليوم الأربعاء،: "الحديدة تتحرر" بالتزامن مع عملية عسكرية أعلنها الجيش اليمني تستهدف السيطرة على ميناء المدينة الحيوي غربي البلاد. كنا قال في تغريدة له على تويتر اليوم : " اسأل الله النصر المؤزر للشعب اليمني الابي الكريم وللابطال الاشاوس في مختلف الجبهات فالشجاعة صبر ساعة والنصر قادم لامحالة باذن الله ".
 وكان السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان قال إن خيار المبادرة الأممية لتسليم إدارة ميناء الحديدة للأمم المتحدة من الحوثيين ما تزال قائمة. وكان الجيش اليمني أعلن في وقت سابق، اليوم الأربعاء، انطلاق عملية عسكرية في مدينة الحديدة أطلق عليها اسم "النصر الذهبي".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2175