آخر الأخبار :
استقالة رئيس لجنة المراقبين في الحديدة باتريك كاميرت ومغادرته اليمن (فيديو) الكشف عن خندق حوثي في الحديدة يمتد حتى البحر (صورة) غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير السعودي آل جابر يبشر اليمنيين : "الحديدة تتحرر"

السفير السعودي آل جابر يبشر اليمنيين : "الحديدة تتحرر"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، اليوم الأربعاء،: "الحديدة تتحرر" بالتزامن مع عملية عسكرية أعلنها الجيش اليمني تستهدف السيطرة على ميناء المدينة الحيوي غربي البلاد. كنا قال في تغريدة له على تويتر اليوم : " اسأل الله النصر المؤزر للشعب اليمني الابي الكريم وللابطال الاشاوس في مختلف الجبهات فالشجاعة صبر ساعة والنصر قادم لامحالة باذن الله ".
 وكان السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان قال إن خيار المبادرة الأممية لتسليم إدارة ميناء الحديدة للأمم المتحدة من الحوثيين ما تزال قائمة. وكان الجيش اليمني أعلن في وقت سابق، اليوم الأربعاء، انطلاق عملية عسكرية في مدينة الحديدة أطلق عليها اسم "النصر الذهبي".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094