آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعترف بفصل 105 آلاف موظف حكومي وتتوعد بإسقاط 50 ألفاً آخرين

جماعة الحوثي تعترف بفصل 105 آلاف موظف حكومي وتتوعد بإسقاط 50 ألفاً آخرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
اعترفت جماعة الحوثي  أمس بإسقاط 105 آلاف موظف حكومي في القطاعين المدني والعسكري من كشف رواتب موظفي الدولة بينهم وزراء وأعضاء في مجلس الشورى واستبدالهم بآخرين محسوبين على المليشيا،وعلى نحو تعسفي ودون وجه قانوني.
 
ونقلت وكالة سبأ للأنباء الخاضعة لسيطرتهم في صنعاء عن وزير الخدمة في حكومتها طلال عقلان قوله إنه تم فصل 25 ألف شخص من وظائفهم في القطاع المدني فقط.
 
وأضاف الوزير الحوثي أن هذه الإجراءات تأتي كمرحلة أولى بهدف توفير اعتمادات مالية. مشيراً إلى أن المرحلة الثانية سيتم إسقاط 50 ألف شخص من وظائفهم الحكومية خلال الفترة المقبلة.
 
كما اعترف الوزير الحوثي بإسقاط 80 ألف عسكري من وظائفهم من منتسبي وزارة الدفاع والداخلية، تحت مزاعم أنه لم تجرى لهم البصمة والصورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0868