آخر الأخبار :
جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعترف بفصل 105 آلاف موظف حكومي وتتوعد بإسقاط 50 ألفاً آخرين

جماعة الحوثي تعترف بفصل 105 آلاف موظف حكومي وتتوعد بإسقاط 50 ألفاً آخرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
اعترفت جماعة الحوثي  أمس بإسقاط 105 آلاف موظف حكومي في القطاعين المدني والعسكري من كشف رواتب موظفي الدولة بينهم وزراء وأعضاء في مجلس الشورى واستبدالهم بآخرين محسوبين على المليشيا،وعلى نحو تعسفي ودون وجه قانوني.
 
ونقلت وكالة سبأ للأنباء الخاضعة لسيطرتهم في صنعاء عن وزير الخدمة في حكومتها طلال عقلان قوله إنه تم فصل 25 ألف شخص من وظائفهم في القطاع المدني فقط.
 
وأضاف الوزير الحوثي أن هذه الإجراءات تأتي كمرحلة أولى بهدف توفير اعتمادات مالية. مشيراً إلى أن المرحلة الثانية سيتم إسقاط 50 ألف شخص من وظائفهم الحكومية خلال الفترة المقبلة.
 
كما اعترف الوزير الحوثي بإسقاط 80 ألف عسكري من وظائفهم من منتسبي وزارة الدفاع والداخلية، تحت مزاعم أنه لم تجرى لهم البصمة والصورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2642