آخر الأخبار :
حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعترف بفصل 105 آلاف موظف حكومي وتتوعد بإسقاط 50 ألفاً آخرين

جماعة الحوثي تعترف بفصل 105 آلاف موظف حكومي وتتوعد بإسقاط 50 ألفاً آخرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اعترفت جماعة الحوثي  أمس بإسقاط 105 آلاف موظف حكومي في القطاعين المدني والعسكري من كشف رواتب موظفي الدولة بينهم وزراء وأعضاء في مجلس الشورى واستبدالهم بآخرين محسوبين على المليشيا،وعلى نحو تعسفي ودون وجه قانوني.
 
ونقلت وكالة سبأ للأنباء الخاضعة لسيطرتهم في صنعاء عن وزير الخدمة في حكومتها طلال عقلان قوله إنه تم فصل 25 ألف شخص من وظائفهم في القطاع المدني فقط.
 
وأضاف الوزير الحوثي أن هذه الإجراءات تأتي كمرحلة أولى بهدف توفير اعتمادات مالية. مشيراً إلى أن المرحلة الثانية سيتم إسقاط 50 ألف شخص من وظائفهم الحكومية خلال الفترة المقبلة.
 
كما اعترف الوزير الحوثي بإسقاط 80 ألف عسكري من وظائفهم من منتسبي وزارة الدفاع والداخلية، تحت مزاعم أنه لم تجرى لهم البصمة والصورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1304