آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد : الأجواء ستكون غائمة جزئيا على عدد من المحافظات

الأرصاد : الأجواء ستكون غائمة جزئيا على عدد من المحافظات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد أن تكون الأجواء غائمة جزئيا ومغبرة نسبيا على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 الساعة القادمة.
 
وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم أن الطقس سيكون غائما جزئيا مع احتمال تشكل سحب ركامية وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا على المرتفعات الجبلية الغربية والشمالية الغربية والمناطق الوسطى وامتدادها شرقا إلى مرتفعات أبين.
 
ودعا المركز المواطنين في المرتفعات الجبلية الغربية والهضاب الداخلية إلى أخذ الحيطة من الأمطار المصحوبة بالعواصف الرعدية وعدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول.
 
وأشار المركز إلى أن الأجواء في السواحل الشرقية ستكون غائمة جزئيا بسبب اشتداد سرعة الرياح على السواحل الجنوبية مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء منها، كما ستكون الأجواء في السواحل الغربية صحوة إلى غائمة جزئية, والرياح السطحية غربية إلى شمالية غربية.
 
وحسب المركز فإن الأجواء بالمناطق الصحراوية ستكون حارة وصحوة إلى غائمة جزئيا, مع احتمال هطول أمطار متفاوتة الشدة، مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا على أجزاء من محافظات حضرموت, المهرة وشبوة.
 
ونبه المركز سكان تلك المناطق من ارتفاع درجات الحرارة أثناء النهار وعدم التعرض لأشعة الشمس خاصة الظهيرة.
 
وذكر المركز أن الأجواء في أرخبيل سقطرى ستكون غائمة جزئيا, والرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها بين 25 إلى 44 عقدة.
 
وحذر المركز الصيادين ومرتادي البحر من ارتفاع الموج واضطراب البحر حيث يصل أقصى ارتفاع له خمسة أمتار في أرخبيل سقطرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2402