آخر الأخبار :
ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد : الأجواء ستكون غائمة جزئيا على عدد من المحافظات

الأرصاد : الأجواء ستكون غائمة جزئيا على عدد من المحافظات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد أن تكون الأجواء غائمة جزئيا ومغبرة نسبيا على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 الساعة القادمة.
 
وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم أن الطقس سيكون غائما جزئيا مع احتمال تشكل سحب ركامية وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا على المرتفعات الجبلية الغربية والشمالية الغربية والمناطق الوسطى وامتدادها شرقا إلى مرتفعات أبين.
 
ودعا المركز المواطنين في المرتفعات الجبلية الغربية والهضاب الداخلية إلى أخذ الحيطة من الأمطار المصحوبة بالعواصف الرعدية وعدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول.
 
وأشار المركز إلى أن الأجواء في السواحل الشرقية ستكون غائمة جزئيا بسبب اشتداد سرعة الرياح على السواحل الجنوبية مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء منها، كما ستكون الأجواء في السواحل الغربية صحوة إلى غائمة جزئية, والرياح السطحية غربية إلى شمالية غربية.
 
وحسب المركز فإن الأجواء بالمناطق الصحراوية ستكون حارة وصحوة إلى غائمة جزئيا, مع احتمال هطول أمطار متفاوتة الشدة، مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا على أجزاء من محافظات حضرموت, المهرة وشبوة.
 
ونبه المركز سكان تلك المناطق من ارتفاع درجات الحرارة أثناء النهار وعدم التعرض لأشعة الشمس خاصة الظهيرة.
 
وذكر المركز أن الأجواء في أرخبيل سقطرى ستكون غائمة جزئيا, والرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها بين 25 إلى 44 عقدة.
 
وحذر المركز الصيادين ومرتادي البحر من ارتفاع الموج واضطراب البحر حيث يصل أقصى ارتفاع له خمسة أمتار في أرخبيل سقطرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.227