آخر الأخبار :
مفاجأة صادمة.. الدولار يعاود ارتفاعه بقوة امام الريال اليمني أسعار الصرف في صنعاء وعدن بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"أنقذته الشرطة الروسية"... تركي آل الشيخ ينجو من الجماهير في موسكو

"أنقذته الشرطة الروسية"... تركي آل الشيخ ينجو من الجماهير في موسكو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أثناء وجوده وسط الجماهير في العاصمة الروسية، موسكو.
 
ويظهر آل الشيخ في مقطع الفيديو بينما يحاول النجاة من جماهير ومشجعي كرة القدم، بمساعدة الشرطة الروسية، التي نقلته بسيارتها.
 
 
ويرجع سبب ذلك إلى تجمع الجمهور السعودي في الساحة الحمراء في موسكو الذين التفوا حول آل الشيخ، وتم إغلاق الساحة الحمراء بالكامل وأصيبت الحركة المرورية بالشلل التام مما صعَّب خروج آل الشيخ من التجمهر.
 
 
 
يذكر أن المنتخب السعودي يستهل مشواره في كأس العالم يوم غد الخميس 14 يونيو/ حزيران، بخوضه المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الروسي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2166