آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الحوثي تفر من النخيلة وسوق السمد للاحتماء بالاهالي في مدينة الدريهمي

قوات الحوثي تفر من النخيلة وسوق السمد للاحتماء بالاهالي في مدينة الدريهمي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
فرت عناصر قوات الحوثي من منطقة النخيلة وسوق السمد باتجاه مدينة الدريهمي للإحتماء بالمدنيين هناك بعد التقدم الكبير والكاسح للقوات اليمنية المشتركة بدعم من التحالف
وقالت مصادر محلية في مدينة الدريهمي ان مليشيا الحوثي فرت من ارض ارض المعركة بعد ان عجزت عن الصمود أمام تقدم القوات المشتركة وملاحقة مروحيات الاباتشي لهم .
 
واضافت ان المليشيا انتشرت في المباني والمساجد , وتسعى لخوض معركة داخل المدينة والاحتماء بالاهالي واتخاذ المدنيين دروعا .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1216