آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... تقدم جديد للقوات الحكومية في الحديدة

اليمن... تقدم جديد للقوات الحكومية في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 0 01
حققت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، المدعومة من التحالف العربي، تقدما في معارك مع مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في محافظة الحديدة غرب اليمن.
 وأبلغ مصدر عسكري وكالة "سبوتنيك" بأن "قوات الرئيس هادي تقدمت اليوم الخميس شرقا من منطقة النخيلة باتجاه مدينة الحديدة للسيطرة عليها وسط معارك عنيفة مع مسلحي أنصار الله".
وأضاف "هناك معارك تدور في هذه الأثناء باتجاه منطقة قضبة جنوب الدريهمي بعد تقدم قوات هادي عبر طريق الشيخ المتفرع من محطة المصلي في طريقها باتجاه منطقة المشاقنة والدوار الكبير على مشارف مدينة الحديدة".
 
وأشار المصدر إلى أن القوات الحكومية تسعى للدفع بتعزيزات كبيرة لتأمين المناطق بما فيها مزارع تم تأمينها الساعات الماضية من عناصر جماعة "أنصار الله"، وتحقيق تقدم ميداني باتجاه مدينة الحديدة.
 
ولفت إلى أن طيران التحالف شن أكثر من 19 غارة على مديريتي الدريهمي وبيت الفقية، كما استهدف بغارتين معسكر اللواء العاشر التابع لقوات الحرس الجمهوري في منطقة كيلو 16 بمديرية الحالي.
 
يذكر أن الجيش اليمني أطلق بإسناد من قوات التحالف أمس الأربعاء عملية النصر الذهبي لاستعادة السيطرة على مدينة الحديدة ومينائها ومطارها من قبضة مسلحي جماعة أنصار الله
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1055