أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صالح: أتحدث الآن للشعب اليمني والحوثيون على بعد 15متراً من منزلي ويقصفونه بالدبابات..!

 نشرت قناة اليمن اليوم  فيديو لخطاب مسجل للرئيس الراحل علي عبدالله صالح قبل مقتله في الثنية ظهر فيه يدعو الشعب اليمني للإنتفاضة العامة ضد الحوثيين والاضراب العام من اجل الحفاظ على الجمهورية  .
 
وحذر صالح في مقطع الفيديو الشعب اليمني ان يقبل هذه الشرذمة على رأس السلطة , وقال :”شاهدوا كيف شوهوا المدن اليمنية والعاصمة صنعاء بصور قتلاهم وموتاهم ( حسين الحوثي وابوه بدر الدين ) وهذا غير مقبول عند الشعب اليمني “.
 
وقال ان الحوثيون اتو بإسلام غير إسلام اليمنيين , وان اتو الحوثيين جاءوا حفاة عراة الى صنعاء والان امتلكو العقارات الضخمة.
 
واضاف :”اعاهدك ايه الشعب ان اظل خادمك ان سلمت وان كتب لي الشهادة احمد الله ان القاه” , “انا عميل لتراب الوطن واطفال اليمن وتنمية الوطن”.
 
واكد صالح في خطابه الأخير ان عاصفة الحزم والتحالف العربي جاءت بسبب مليشيات الحوثي بسبب بتصرفاتها الرعناء السلالية المخالفة للنظام الجمهوري اليمني .
 
وقال صالح : “الحمدلله ان استشهدت في منزلي وكتب الله لي الشهادة في مسكني ووطني غير عميلا لاحد.. وانت ايها الشعب اليمني تعرفني لم اكن في يوم من الايام في جيب اي قوة دوليه او دولة عربية.. انا عميلا لوطني لتربة هذا الوطن واطفال هذا الوطن ورجال هذا الوطن”.
 
وختم علي عبدالله صالح خطابه الذي سجله قبل مقتله مودعا : “يا شعب اليمن ان كتب لي الشهادة فانا انتظرها بين شعبي وفي وطني ثورو ثورو يا شعب اليمن ضد الحوثي الكهنوتي الذي اهانه كرامتكم وعزتكم وحريتكم لتحيا الجمهورية اليمنية”.

Total time: 0.0525