آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني

التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
شن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ضربات جوية، اليوم الأحد 17 يونيو/ حزيران، على مطار الحديدة اليمني.
 
وقالت قناة "العربية" إن التحالف بقيادة السعودية شن ضربات جوية اليوم على مطار الحديدة اليمني، في الوقت الذي "حاولت قوات برية مدعومة من التحالف انتزاع السيطرة عليه من المقاتلين الحوثيين".
 
كما قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التابعة لجماعة "أنصار الله"، إن طائرات التحالف نفذت خمس ضربات جوية على الحديدة بما في ذلك هجمات على المطار.
وكانت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، أعلنت اقترابها من السيطرة الكاملة على مطار الحديدة الدولي غرب اليمن، وسط معارك عنيفة مع مسلحي جماعة أنصار الله.
 
وذكر الجيش اليمني على موقعه "26 سبتمبر"، "أن قواته تمكنت السبت 16 يونيو/ حزيران، من اقتحام اسوار مطار الحديدة الدولي من الجهتين الجنوبية والغربية وبات تحت السيطرة النارية".وأضاف "أن الجيش والمقاومة الشعبية كثفوا من هجماتهم الواسعة على مطار الحديدة مصحوبة بقصف جوي وبحري وبمشاركة من طيران الأباتشي التابعة لقوات التحالف العربي على تحصينات مليشيا الحوثي في مباني المطار وملحقاته".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2305