آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني

التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
شن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ضربات جوية، اليوم الأحد 17 يونيو/ حزيران، على مطار الحديدة اليمني.
 
وقالت قناة "العربية" إن التحالف بقيادة السعودية شن ضربات جوية اليوم على مطار الحديدة اليمني، في الوقت الذي "حاولت قوات برية مدعومة من التحالف انتزاع السيطرة عليه من المقاتلين الحوثيين".
 
كما قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التابعة لجماعة "أنصار الله"، إن طائرات التحالف نفذت خمس ضربات جوية على الحديدة بما في ذلك هجمات على المطار.
وكانت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، أعلنت اقترابها من السيطرة الكاملة على مطار الحديدة الدولي غرب اليمن، وسط معارك عنيفة مع مسلحي جماعة أنصار الله.
 
وذكر الجيش اليمني على موقعه "26 سبتمبر"، "أن قواته تمكنت السبت 16 يونيو/ حزيران، من اقتحام اسوار مطار الحديدة الدولي من الجهتين الجنوبية والغربية وبات تحت السيطرة النارية".وأضاف "أن الجيش والمقاومة الشعبية كثفوا من هجماتهم الواسعة على مطار الحديدة مصحوبة بقصف جوي وبحري وبمشاركة من طيران الأباتشي التابعة لقوات التحالف العربي على تحصينات مليشيا الحوثي في مباني المطار وملحقاته".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091