آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة

سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
لجأت ميليشيات الحوثي الإيرانية إلى حيلة فاشلة، في محاولة لوقف تقدم القوات اليمنية المشتركة باتجاه مطار الحديدة، حسبما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية".
 
وحفر مسلحو الحوثي أنفاقا داخل المطار، حيث تحاصرهم القوات المشتركة من معظم الجهات، تحت غطاء جوي من طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن.
 
وفي خضم المعركة، أمنت القوات المشتركة جميع المناطق المحيطة بمطار المدينة، وضيقت الخناق على المتمردين المتحصنين داخله.
 
كما استهدفت القوات اليمنية المشتركة ميليشيات الحوثي، داخل الأبنية التي تتحصن بها في مطار الحديدة.
 
ومن جهة أخرى، عملت القوات اليمنية المشتركة على قطع خطوط إمداد الميليشيات بالأسلحة والعتاد في جبهة الحديدة، وصدت محاولات تسلل لميليشيات الحوثي إلى المدينة.
 
وأفاد مراسل سكاي نيوز بقصف طائرات تحالف دعم الشرعية لمواقع تمركز ميليشيات الحوثي، في الجهة الغربية من مطار الحديدة، فيما تستعد 3 ألوية من قوات العمالقة لاقتحام المطار.
 
وأضاف أن ميليشيات الحوثي فرت من مواقع عدة بمحيط المطار، بعد مقتل العشرات منهم، وسط تقدم القوات المشتركة.
 
وقامت القوات اليمنية بعملية تمشيط واسعة للمزارع في الدريهمي، لتأمين الخط الساحلي المؤدي إلى مطار الحديدة، بعد محاولات تسلل للميليشيات الحوثية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2258