آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة

سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
لجأت ميليشيات الحوثي الإيرانية إلى حيلة فاشلة، في محاولة لوقف تقدم القوات اليمنية المشتركة باتجاه مطار الحديدة، حسبما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية".
 
وحفر مسلحو الحوثي أنفاقا داخل المطار، حيث تحاصرهم القوات المشتركة من معظم الجهات، تحت غطاء جوي من طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن.
 
وفي خضم المعركة، أمنت القوات المشتركة جميع المناطق المحيطة بمطار المدينة، وضيقت الخناق على المتمردين المتحصنين داخله.
 
كما استهدفت القوات اليمنية المشتركة ميليشيات الحوثي، داخل الأبنية التي تتحصن بها في مطار الحديدة.
 
ومن جهة أخرى، عملت القوات اليمنية المشتركة على قطع خطوط إمداد الميليشيات بالأسلحة والعتاد في جبهة الحديدة، وصدت محاولات تسلل لميليشيات الحوثي إلى المدينة.
 
وأفاد مراسل سكاي نيوز بقصف طائرات تحالف دعم الشرعية لمواقع تمركز ميليشيات الحوثي، في الجهة الغربية من مطار الحديدة، فيما تستعد 3 ألوية من قوات العمالقة لاقتحام المطار.
 
وأضاف أن ميليشيات الحوثي فرت من مواقع عدة بمحيط المطار، بعد مقتل العشرات منهم، وسط تقدم القوات المشتركة.
 
وقامت القوات اليمنية بعملية تمشيط واسعة للمزارع في الدريهمي، لتأمين الخط الساحلي المؤدي إلى مطار الحديدة، بعد محاولات تسلل للميليشيات الحوثية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1091