آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة

سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
لجأت ميليشيات الحوثي الإيرانية إلى حيلة فاشلة، في محاولة لوقف تقدم القوات اليمنية المشتركة باتجاه مطار الحديدة، حسبما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية".
 
وحفر مسلحو الحوثي أنفاقا داخل المطار، حيث تحاصرهم القوات المشتركة من معظم الجهات، تحت غطاء جوي من طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن.
 
وفي خضم المعركة، أمنت القوات المشتركة جميع المناطق المحيطة بمطار المدينة، وضيقت الخناق على المتمردين المتحصنين داخله.
 
كما استهدفت القوات اليمنية المشتركة ميليشيات الحوثي، داخل الأبنية التي تتحصن بها في مطار الحديدة.
 
ومن جهة أخرى، عملت القوات اليمنية المشتركة على قطع خطوط إمداد الميليشيات بالأسلحة والعتاد في جبهة الحديدة، وصدت محاولات تسلل لميليشيات الحوثي إلى المدينة.
 
وأفاد مراسل سكاي نيوز بقصف طائرات تحالف دعم الشرعية لمواقع تمركز ميليشيات الحوثي، في الجهة الغربية من مطار الحديدة، فيما تستعد 3 ألوية من قوات العمالقة لاقتحام المطار.
 
وأضاف أن ميليشيات الحوثي فرت من مواقع عدة بمحيط المطار، بعد مقتل العشرات منهم، وسط تقدم القوات المشتركة.
 
وقامت القوات اليمنية بعملية تمشيط واسعة للمزارع في الدريهمي، لتأمين الخط الساحلي المؤدي إلى مطار الحديدة، بعد محاولات تسلل للميليشيات الحوثية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2412