آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

" تعزية" وفاة والد المحامي وضاح المودع

" تعزية" وفاة والد المحامي وضاح المودع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
 
"يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم كافة أفراد طاقم "موقع اخبار الساعة " بخالص العزاء والمواساة إلى اسرة المحامي وضاح حسين علي المودع، في وفاة المرحوم والده حسين علي المودع ، الذي وافته المنية في دولة الأردن الشقيقة  سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلته الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
هذا وتستقبل اسرة المودع العزاء في وفاة (((حسين علي المودَّع))) اليوم الاثنين وليوم واحد فقط في صنعاء قاعةالسرايا جوار مصنع حدة وفي العاصمة الأردنية عمان ليوم واحد أيضا. وإن لله ماأخذ وله ماأعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى إنا لله وإنا إليه راجعون
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2225