آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة

حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
صرح "حسن زيد" القيادي الكبير في جماعة الحوثي، صرح في تغريدة على صفحته بتويتر  عن انسحابات مليشيا الحوثي من اطراف مدينة الى الاحياء السكنية لخوض معارك من نوع آخر.
 
وقال في تغريدة على حسابه بتويتر: "حرب الشوارع فرضه الطرف الآخر وعلى أهالي صنعاء والمنظمات استقبال أبناء الحديده النازحين وايوائهم . ولأن موضوع الحديده فيه حياه أو موت فلقد أختار الأحرار اجباريا الموت بكرامه دفاعا عنها القرار اتخذ ولارجعه فيه لن تكون هناك مدينه صالحه للعيش أو لعمل احتفالات بأنتصار أحد الأطراف"
 
وتحدث ايضاً أو كشف أن القائد العسكري للجماعة في الحديدة هو أبو علي الحاكم بحسب ما جاء في التغريدة، وكشف عن تجهيزات خطيرة تقوم بها جماعة الحوثي من حيث استدراج القوات اليمنية المشتركة واعداد المليشيا التي قامت بتجنيدها، وتحييد الطيران والكمان وغيرها، شاهد المزيد من تفاصيل تغريدة حسن زيد من الرابط السابق في الأعلى.
 
هذا وكانت القوات سيطرت على ساحة العروض غرب مطار الحديدة، إلى ذلك أهابت القوات بالاخوة المواطنين داخل مدينة الحديدة البقاء في منازلهم وعدم السماح لعناصر مليشيا الحوثي اعتلاء أسطح المنازل ورصد كل تحركاتهم وسرعة الابلاغ بالمناطق التي تستخدم مخازن للاسلحة او لتجمعات عناصر المليشيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10196) قراءة

Total time: 0.2467