آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل

وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أصدرت إدارة أمن محافظة صنعاء الخاضعة للحوثيين بيانا حول مقتل الشاب وليد فاضل بسبب رفض والده إرساله لجبهات القتال الحوثية.
 
حيث قام القتلة بإملاء روايتهم لمجريات قضية القتل لمكتب أمن محافظة صنعاء وان المقتول مطلوب امنياً في قضايا مخدرات بسبب الاتجار بالمخدرات، واستناداً للبطاقة الشخصية التي كانت بحوزته وتعود لاخيه حمير نبيل قاموا بتزوير محاضر بحث جنائي سابقة وتلبيسه قضية مخدرات استنادا على انه حمير نبيل.
 
وحتى بعد انتشار مقتل الشاب وليد في وسائل الاعلام تفاجئ الانقلابيون بان القتيل ليس صاحب البطاقة الشخصية المعثور عليها ولهذا منعوا أولياء الامر من الوصول للجثة او المطالبة بأي تحقيق حتى يتسنى لهم اعادة تزوير وتلفيق تهم وسوابق جنائية بالاسم الحقيقي للقتيل البريئ.
 
هذا ويعتبر الشاب القتيل من أسرة ال فاضل الكبيرة في منطقة العود في إب، وجده عضو في مجلس النواب وعمه رئيس فرع مؤتمر إب، وتشهد منطقة العود موجة استياء وغضب تطالب بالقصاص للقتيل من أفراد الميليشيات المتواجدين في المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1284