آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل

وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أصدرت إدارة أمن محافظة صنعاء الخاضعة للحوثيين بيانا حول مقتل الشاب وليد فاضل بسبب رفض والده إرساله لجبهات القتال الحوثية.
 
حيث قام القتلة بإملاء روايتهم لمجريات قضية القتل لمكتب أمن محافظة صنعاء وان المقتول مطلوب امنياً في قضايا مخدرات بسبب الاتجار بالمخدرات، واستناداً للبطاقة الشخصية التي كانت بحوزته وتعود لاخيه حمير نبيل قاموا بتزوير محاضر بحث جنائي سابقة وتلبيسه قضية مخدرات استنادا على انه حمير نبيل.
 
وحتى بعد انتشار مقتل الشاب وليد في وسائل الاعلام تفاجئ الانقلابيون بان القتيل ليس صاحب البطاقة الشخصية المعثور عليها ولهذا منعوا أولياء الامر من الوصول للجثة او المطالبة بأي تحقيق حتى يتسنى لهم اعادة تزوير وتلفيق تهم وسوابق جنائية بالاسم الحقيقي للقتيل البريئ.
 
هذا ويعتبر الشاب القتيل من أسرة ال فاضل الكبيرة في منطقة العود في إب، وجده عضو في مجلس النواب وعمه رئيس فرع مؤتمر إب، وتشهد منطقة العود موجة استياء وغضب تطالب بالقصاص للقتيل من أفراد الميليشيات المتواجدين في المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5166) قراءة

Total time: 0.099