آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل

وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أصدرت إدارة أمن محافظة صنعاء الخاضعة للحوثيين بيانا حول مقتل الشاب وليد فاضل بسبب رفض والده إرساله لجبهات القتال الحوثية.
 
حيث قام القتلة بإملاء روايتهم لمجريات قضية القتل لمكتب أمن محافظة صنعاء وان المقتول مطلوب امنياً في قضايا مخدرات بسبب الاتجار بالمخدرات، واستناداً للبطاقة الشخصية التي كانت بحوزته وتعود لاخيه حمير نبيل قاموا بتزوير محاضر بحث جنائي سابقة وتلبيسه قضية مخدرات استنادا على انه حمير نبيل.
 
وحتى بعد انتشار مقتل الشاب وليد في وسائل الاعلام تفاجئ الانقلابيون بان القتيل ليس صاحب البطاقة الشخصية المعثور عليها ولهذا منعوا أولياء الامر من الوصول للجثة او المطالبة بأي تحقيق حتى يتسنى لهم اعادة تزوير وتلفيق تهم وسوابق جنائية بالاسم الحقيقي للقتيل البريئ.
 
هذا ويعتبر الشاب القتيل من أسرة ال فاضل الكبيرة في منطقة العود في إب، وجده عضو في مجلس النواب وعمه رئيس فرع مؤتمر إب، وتشهد منطقة العود موجة استياء وغضب تطالب بالقصاص للقتيل من أفراد الميليشيات المتواجدين في المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2805