آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل

وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
أصدرت إدارة أمن محافظة صنعاء الخاضعة للحوثيين بيانا حول مقتل الشاب وليد فاضل بسبب رفض والده إرساله لجبهات القتال الحوثية.
 
حيث قام القتلة بإملاء روايتهم لمجريات قضية القتل لمكتب أمن محافظة صنعاء وان المقتول مطلوب امنياً في قضايا مخدرات بسبب الاتجار بالمخدرات، واستناداً للبطاقة الشخصية التي كانت بحوزته وتعود لاخيه حمير نبيل قاموا بتزوير محاضر بحث جنائي سابقة وتلبيسه قضية مخدرات استنادا على انه حمير نبيل.
 
وحتى بعد انتشار مقتل الشاب وليد في وسائل الاعلام تفاجئ الانقلابيون بان القتيل ليس صاحب البطاقة الشخصية المعثور عليها ولهذا منعوا أولياء الامر من الوصول للجثة او المطالبة بأي تحقيق حتى يتسنى لهم اعادة تزوير وتلفيق تهم وسوابق جنائية بالاسم الحقيقي للقتيل البريئ.
 
هذا ويعتبر الشاب القتيل من أسرة ال فاضل الكبيرة في منطقة العود في إب، وجده عضو في مجلس النواب وعمه رئيس فرع مؤتمر إب، وتشهد منطقة العود موجة استياء وغضب تطالب بالقصاص للقتيل من أفراد الميليشيات المتواجدين في المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5218) قراءة

Total time: 0.1199