آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث!

بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

سيطرت القوات المشتركة، أمس الثلاثاء 19 يونيو / حزيران 2018 ، على خط الحديدة - صنعاء، وقطعت خط إمدادات مليشيا الحوثي بعد ساعات من تحرير مطار الحديدة الدولي.

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية  أن وحدات من اللواء الثاني عمالقة نفذت عملية التفاف شرق مطار الحديدة سيطرت خلالها على الخط العام والذي يعرف بخط كيلو (16) وبذلك تمكنت من خنق المليشيا الحوثية ومنع وصول أي تعزيزات قادمة لها من صنعاء صوب المدينة.

وتكبدت المليشيات الحوثية خلال المعارك قتلى وجرحى بعد ساعات من تحرير مطار الحديدة ومناطق واسعة جنوب المدينة الساحلية عقب فرار عناصرها إلى وسط الاحياء السكنية داخل المدينة.

ولفتت المصادر أن القوات المشتركة أحرزت تقدما ميدانيا وتجاوزت مصنع يماني وكيلو (7) والذي يبعد عنها نحو أربعة كيلو عن مفرق كيلو 16 المؤدي إلى تعز وصنعاء في إطار عزل المليشيات عن مدينة الحديدة وقطع الإمدادات القادمة إليها من صوب بيت الفقيه زبيد، مناخة صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن القوات المشتركة أمنت الخط العام الواصل من الدريهمي إلى دوار الحديدة بعد تطهير مطار الحديدة، كما استكملت سيطرتها على منطقة "المنظر" جنوب الحديدة وسط خسائر تكبدتها المليشيات الحوثية في الأرواح والعتاد، بالإضافة إلى أسر وفرار العشرات من عناصرها

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9615) قراءة

Total time: 0.1266