آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث!

بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

سيطرت القوات المشتركة، أمس الثلاثاء 19 يونيو / حزيران 2018 ، على خط الحديدة - صنعاء، وقطعت خط إمدادات مليشيا الحوثي بعد ساعات من تحرير مطار الحديدة الدولي.

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية  أن وحدات من اللواء الثاني عمالقة نفذت عملية التفاف شرق مطار الحديدة سيطرت خلالها على الخط العام والذي يعرف بخط كيلو (16) وبذلك تمكنت من خنق المليشيا الحوثية ومنع وصول أي تعزيزات قادمة لها من صنعاء صوب المدينة.

وتكبدت المليشيات الحوثية خلال المعارك قتلى وجرحى بعد ساعات من تحرير مطار الحديدة ومناطق واسعة جنوب المدينة الساحلية عقب فرار عناصرها إلى وسط الاحياء السكنية داخل المدينة.

ولفتت المصادر أن القوات المشتركة أحرزت تقدما ميدانيا وتجاوزت مصنع يماني وكيلو (7) والذي يبعد عنها نحو أربعة كيلو عن مفرق كيلو 16 المؤدي إلى تعز وصنعاء في إطار عزل المليشيات عن مدينة الحديدة وقطع الإمدادات القادمة إليها من صوب بيت الفقيه زبيد، مناخة صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن القوات المشتركة أمنت الخط العام الواصل من الدريهمي إلى دوار الحديدة بعد تطهير مطار الحديدة، كما استكملت سيطرتها على منطقة "المنظر" جنوب الحديدة وسط خسائر تكبدتها المليشيات الحوثية في الأرواح والعتاد، بالإضافة إلى أسر وفرار العشرات من عناصرها

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9522) قراءة

Total time: 0.0843