آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة

عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

وجهت قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي، نداء هام، إلى المواطنين بشأن الحديدة.

وجاءت اولى تلك النداءات "بالإبتعاد عن مناطق القتال والاشتباكات مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في محافظة الحديدة حفاظاً على سلامتكم وارواحكم".

والنداء الثاني جاء إلى ابناء الحديدة "بالحد من تحركاتهم، والبقاء في منازلكم إلا في الحالات الضرورية والإبتعاد عن مناطق القتال"

اما النداء الثالث إلى المواطنين "نحث المواطنين الكرام بعدم التوجه إلى محافظة الحديدة، حفاظا على سلامتهم".

اما النداء الرابع، فجاء فيه: "ان الفرصة الاخيرة قد حانت.. نعلن لابناء الحديدة المغرر بهم والذين اجبروا على التعاون مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ان الفرصة قد حانت للتراجع، والاصطفاف مع اخوانهم الذين يقاتلون من اجل التخلص من هذه المليشيات، من اليوم .. ابناء الحديدة لن يتهاونوا مع من يخونهم ويمد يد العون للعدو".

مع تحيات قيادة التحالف العربي في الساحل الغربي

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6998) قراءة

Total time: 0.2268