آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة

عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-06-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

وجهت قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي، نداء هام، إلى المواطنين بشأن الحديدة.

وجاءت اولى تلك النداءات "بالإبتعاد عن مناطق القتال والاشتباكات مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في محافظة الحديدة حفاظاً على سلامتكم وارواحكم".

والنداء الثاني جاء إلى ابناء الحديدة "بالحد من تحركاتهم، والبقاء في منازلكم إلا في الحالات الضرورية والإبتعاد عن مناطق القتال"

اما النداء الثالث إلى المواطنين "نحث المواطنين الكرام بعدم التوجه إلى محافظة الحديدة، حفاظا على سلامتهم".

اما النداء الرابع، فجاء فيه: "ان الفرصة الاخيرة قد حانت.. نعلن لابناء الحديدة المغرر بهم والذين اجبروا على التعاون مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ان الفرصة قد حانت للتراجع، والاصطفاف مع اخوانهم الذين يقاتلون من اجل التخلص من هذه المليشيات، من اليوم .. ابناء الحديدة لن يتهاونوا مع من يخونهم ويمد يد العون للعدو".

مع تحيات قيادة التحالف العربي في الساحل الغربي

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6642) قراءة

Total time: 0.2344