آخر الأخبار :
كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة

عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-06-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

وجهت قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي، نداء هام، إلى المواطنين بشأن الحديدة.

وجاءت اولى تلك النداءات "بالإبتعاد عن مناطق القتال والاشتباكات مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في محافظة الحديدة حفاظاً على سلامتكم وارواحكم".

والنداء الثاني جاء إلى ابناء الحديدة "بالحد من تحركاتهم، والبقاء في منازلكم إلا في الحالات الضرورية والإبتعاد عن مناطق القتال"

اما النداء الثالث إلى المواطنين "نحث المواطنين الكرام بعدم التوجه إلى محافظة الحديدة، حفاظا على سلامتهم".

اما النداء الرابع، فجاء فيه: "ان الفرصة الاخيرة قد حانت.. نعلن لابناء الحديدة المغرر بهم والذين اجبروا على التعاون مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ان الفرصة قد حانت للتراجع، والاصطفاف مع اخوانهم الذين يقاتلون من اجل التخلص من هذه المليشيات، من اليوم .. ابناء الحديدة لن يتهاونوا مع من يخونهم ويمد يد العون للعدو".

مع تحيات قيادة التحالف العربي في الساحل الغربي

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6838) قراءة

Total time: 1.317