آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك!

جبهة جديدة تسخن ضد الحوثيين وهذا ما حدث اليوم هناك!

اخبار الساعة - لحج   | بتاريخ : 22-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

سخنت اليوم جبهة القبيطة بعد التحام جبهة القبيطه الذي يقودها العميد حسن سالم القباطي بجبهة السحر وشعب طور الباحه الذي يقودها للواء العمالقه بقيادة العميد حمدي شكري

حيث قام الجيش والمقاومةبتطهير جبل موجر والتباب المجاوره وصولاً الى مستوصف سوق الخميس.

حيث تم التحام الجبهتين في ظل وصول تعزيزات للمقاومه والجيش الوطني لتامين المناطق المحرره والتحرك نحو مناطق المرابحه وثباب .

ولازلت الاشتباكات مستمره وسط انهيار للمليشيات بعد قتل العشرات منهم ولاذ الاخرون بالفرار نحو مناطق المرابحة.

وقالت مصادر انه لا زال ابطال الجيش والمقاومه يتقدمون نحو مناطق المرابحه والذي يعد تحريرها قطع امداد المليشيات المنهاره من جولة عيريم ومناطق الجوازعه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7331) قراءة

Total time: 0.1122