آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم!

جماعة الحوثي تشن محاولات تسلل على حيس ومطار الحديدة وهذا ما حدث امس وفجر اليوم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال الإعلام العسكري لقوات المقاومة المشتركة في جبهة الساحل الغربي إن المقاومة المشتركة دحرت بهجوم عكسي محاولة تسلل للمليشيا إلى شرق حيس خلال ساعات الفجر الأولى ليوم السبت.
 
واضاف إن وحدات من الألوية التهامية أحبطت محاولة تسلل تعد الأكبر للمليشيات الحوثية شرق مركز مديرية حيس.
 
كما نفذت المقاومة المشتركة عملية عسكرية نوعية جنوب التحيتا انتهت بدك تعزيزات للمليشيات الحوثية وصلت مؤخرا بحسب وكالة 2 ديسمبر.
 
وكشف الإعلام العسكري إن الحوثيين نفذوا صباح امس الجمعة محالة تسلل فاشلة إلى مطار الحديدة، وانه قاد المحاولة القيادي الحوثي المدعو "ابو جلال الريامي" لكنه وقع اسيراً في قبضة ألوية العمالقة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2249