آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز في جبهة الساحل الغربي (الاسم) قصة العميد طارق صالح مع أبناء محافظة إب من منتسبي حراس الجمهورية العثور على معمل متفجرات تابع للحوثيين داخل مسجد بمدينة الحديدة الحوثيون يقصفون منازل المواطنين بالقذائف في التحيتا بالحديدة هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية

صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، عن سعي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لشراء نادي أوروبي.
 
ووفقا لما نشرته "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية ذائعة الصيت، فإن ولي العهد يسعى لدخول الدوري الإيطالي عبر شراء نادي روما الإيطالي.
 
وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى أن المستهدف هو نادي ميلان، خاصة بعد تعليق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية على وضع النادي والمستثمرين الصينيين، إلا أن الموقع الإيطالي أكد عكس ذلك.
وشهدت الملاعب الأوروبية في الأونة الأخيرة، قيام العديد من الأثرياء العرب بشراء أندية كرة قدم، مثل القطري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان الفرنسي، والإماراتي الشيخ منصور آل زايد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
 
ويسعى المسؤولون السعوديون للحصول على النسبة الكبرى في أسهم نادي روما الإيطالي، عقب الأزمات التي طالت عملية إنشاء النادي لملعبه الجديد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.227