آخر الأخبار :
اللجنة الاقتصادية تكشف عن فساد مالي مهول نتيجة المضاربة بالعملة وتدعو للتحقيق جريمة نهب كبيرة في عدن الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية

صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، عن سعي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لشراء نادي أوروبي.
 
ووفقا لما نشرته "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية ذائعة الصيت، فإن ولي العهد يسعى لدخول الدوري الإيطالي عبر شراء نادي روما الإيطالي.
 
وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى أن المستهدف هو نادي ميلان، خاصة بعد تعليق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية على وضع النادي والمستثمرين الصينيين، إلا أن الموقع الإيطالي أكد عكس ذلك.
وشهدت الملاعب الأوروبية في الأونة الأخيرة، قيام العديد من الأثرياء العرب بشراء أندية كرة قدم، مثل القطري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان الفرنسي، والإماراتي الشيخ منصور آل زايد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
 
ويسعى المسؤولون السعوديون للحصول على النسبة الكبرى في أسهم نادي روما الإيطالي، عقب الأزمات التي طالت عملية إنشاء النادي لملعبه الجديد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2413