آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية

صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، عن سعي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لشراء نادي أوروبي.
 
ووفقا لما نشرته "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية ذائعة الصيت، فإن ولي العهد يسعى لدخول الدوري الإيطالي عبر شراء نادي روما الإيطالي.
 
وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى أن المستهدف هو نادي ميلان، خاصة بعد تعليق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية على وضع النادي والمستثمرين الصينيين، إلا أن الموقع الإيطالي أكد عكس ذلك.
وشهدت الملاعب الأوروبية في الأونة الأخيرة، قيام العديد من الأثرياء العرب بشراء أندية كرة قدم، مثل القطري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان الفرنسي، والإماراتي الشيخ منصور آل زايد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
 
ويسعى المسؤولون السعوديون للحصول على النسبة الكبرى في أسهم نادي روما الإيطالي، عقب الأزمات التي طالت عملية إنشاء النادي لملعبه الجديد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1319