آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل)

الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
أعلنت جماعة الحوثي عن دخول كتائب القناصة من وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، خط المعركة في عدة مناطق متفرقة بالساحل الغربي بالحديدة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي.
 
وقالت تلك الوسائل الإعلامي إن وحدات القناصة التي دخلت المعارك هي وحدات ذات تكتيك عسكري عالي.
 
وكانت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم قوات حراس الجمهورية قد نقلت عن مصادر مقربة من الحوثيين قيامهم خلال الايام الماضية بسحب عشرات القناصين التابعين لهممن مختلف جبهات القتال في البلاد، وتم نقلهم إلى محافظة الحديدة التي تشهد معارك عنيفة، استطاعت خلالها القوات المشتركة تحقيق تقدمات واسعة.
 
وقالت المصادر لـ " وكالة 2 ديسمبر" إن الحوثيين قاموا بسحب العشرات من القناصة من جبهات نهم بالعاصمة صنعاء، وصرواح بمحافظة مأرب، وميدي بحجة، وحرض، وجبهات البيضاء، وجبهات محافظة تعز.
 
 
وحسب المصادر، فقد استثنت جماعة الحوثي قناصة جبهات محافظتي الجوف وصعدة، حيث تشهد الأخيرة معارك مستمرة مع القوات الحكومية تمكنت خلالها القوات المدعومة من التحالف العربي السيطرة على أجزاء واسعة من الملاحيظ خلال الأيام الماضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7049) قراءة

Total time: 0.2215