آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل)

الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلنت جماعة الحوثي عن دخول كتائب القناصة من وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، خط المعركة في عدة مناطق متفرقة بالساحل الغربي بالحديدة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي.
 
وقالت تلك الوسائل الإعلامي إن وحدات القناصة التي دخلت المعارك هي وحدات ذات تكتيك عسكري عالي.
 
وكانت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم قوات حراس الجمهورية قد نقلت عن مصادر مقربة من الحوثيين قيامهم خلال الايام الماضية بسحب عشرات القناصين التابعين لهممن مختلف جبهات القتال في البلاد، وتم نقلهم إلى محافظة الحديدة التي تشهد معارك عنيفة، استطاعت خلالها القوات المشتركة تحقيق تقدمات واسعة.
 
وقالت المصادر لـ " وكالة 2 ديسمبر" إن الحوثيين قاموا بسحب العشرات من القناصة من جبهات نهم بالعاصمة صنعاء، وصرواح بمحافظة مأرب، وميدي بحجة، وحرض، وجبهات البيضاء، وجبهات محافظة تعز.
 
 
وحسب المصادر، فقد استثنت جماعة الحوثي قناصة جبهات محافظتي الجوف وصعدة، حيث تشهد الأخيرة معارك مستمرة مع القوات الحكومية تمكنت خلالها القوات المدعومة من التحالف العربي السيطرة على أجزاء واسعة من الملاحيظ خلال الأيام الماضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7620) قراءة

Total time: 0.1182