آخر الأخبار :
جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل)

الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-06-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت جماعة الحوثي عن دخول كتائب القناصة من وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، خط المعركة في عدة مناطق متفرقة بالساحل الغربي بالحديدة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي.
 
وقالت تلك الوسائل الإعلامي إن وحدات القناصة التي دخلت المعارك هي وحدات ذات تكتيك عسكري عالي.
 
وكانت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم قوات حراس الجمهورية قد نقلت عن مصادر مقربة من الحوثيين قيامهم خلال الايام الماضية بسحب عشرات القناصين التابعين لهممن مختلف جبهات القتال في البلاد، وتم نقلهم إلى محافظة الحديدة التي تشهد معارك عنيفة، استطاعت خلالها القوات المشتركة تحقيق تقدمات واسعة.
 
وقالت المصادر لـ " وكالة 2 ديسمبر" إن الحوثيين قاموا بسحب العشرات من القناصة من جبهات نهم بالعاصمة صنعاء، وصرواح بمحافظة مأرب، وميدي بحجة، وحرض، وجبهات البيضاء، وجبهات محافظة تعز.
 
 
وحسب المصادر، فقد استثنت جماعة الحوثي قناصة جبهات محافظتي الجوف وصعدة، حيث تشهد الأخيرة معارك مستمرة مع القوات الحكومية تمكنت خلالها القوات المدعومة من التحالف العربي السيطرة على أجزاء واسعة من الملاحيظ خلال الأيام الماضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7228) قراءة

Total time: 0.2157