آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة

تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قال العقيد صادق دويد ان العمليات العسكرية للقوات المشتركة لم تتوقف ولن تتوقف إلا في صعدة،.
 
وقال ان سبب بطئ العمليات حالياً هو مراعاة لحياة المدنيين كاشفا عن ان الحوثيين اتخذوا السكان المدنيين دروعاً بشرية.
 
وقال ان مسألة تحرير الحديدة والميناء محسومة وانها مسألة وقت وان القوات تمشي ضمن خطة مزمنة ومدروسة.
 
وقال دويد، ان القوات المشتركة وزعة المهام، وان الوية العمالقة في الامام باتجاه الحديدة، وان الالوية التهامية بالخلف تقوم تأمين مساحة 100 كيلو وتقوم بمنع محاولات تسلل الحوثيين، واستطلاع القوات وتدمير العدو وتمشيط المواقع والاوكار، ونزع الألغام.
 
وقال ان ما يقوم به الحوثيون في الفازة والجاح والمجيليس جبهة ثانية، حصلت للمليشيات الحوثية استنزاف في هذه المناطق، لانهم يحاولون تخفيف الضغط على الحوثيين في الامام من خلال هذه المناطق، ومحاولة الالتفاف على المقاومة.
 
وقال دويد انه ليعلم الجميع ان الحركة تتآكل، وان المسألة مسألة وقت، وان القوات المشتركة ستصل إلى كل شبر في هذا الوطن، ودعا مسلحي الحوثي للعودة إلى جادة الصواب.
 
واضاف دويد بان معاملة الاسرى تتم وفق تعاليم الدين الاسلامي والإنساني، ودعا المنظمات الى مواجهة الأسرى وتوجيه الاسئلة لهم حول المعاملة التي يلقونها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.091