آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة

تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال العقيد صادق دويد ان العمليات العسكرية للقوات المشتركة لم تتوقف ولن تتوقف إلا في صعدة،.
 
وقال ان سبب بطئ العمليات حالياً هو مراعاة لحياة المدنيين كاشفا عن ان الحوثيين اتخذوا السكان المدنيين دروعاً بشرية.
 
وقال ان مسألة تحرير الحديدة والميناء محسومة وانها مسألة وقت وان القوات تمشي ضمن خطة مزمنة ومدروسة.
 
وقال دويد، ان القوات المشتركة وزعة المهام، وان الوية العمالقة في الامام باتجاه الحديدة، وان الالوية التهامية بالخلف تقوم تأمين مساحة 100 كيلو وتقوم بمنع محاولات تسلل الحوثيين، واستطلاع القوات وتدمير العدو وتمشيط المواقع والاوكار، ونزع الألغام.
 
وقال ان ما يقوم به الحوثيون في الفازة والجاح والمجيليس جبهة ثانية، حصلت للمليشيات الحوثية استنزاف في هذه المناطق، لانهم يحاولون تخفيف الضغط على الحوثيين في الامام من خلال هذه المناطق، ومحاولة الالتفاف على المقاومة.
 
وقال دويد انه ليعلم الجميع ان الحركة تتآكل، وان المسألة مسألة وقت، وان القوات المشتركة ستصل إلى كل شبر في هذا الوطن، ودعا مسلحي الحوثي للعودة إلى جادة الصواب.
 
واضاف دويد بان معاملة الاسرى تتم وفق تعاليم الدين الاسلامي والإنساني، ودعا المنظمات الى مواجهة الأسرى وتوجيه الاسئلة لهم حول المعاملة التي يلقونها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1908