آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة

تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قال العقيد صادق دويد ان العمليات العسكرية للقوات المشتركة لم تتوقف ولن تتوقف إلا في صعدة،.
 
وقال ان سبب بطئ العمليات حالياً هو مراعاة لحياة المدنيين كاشفا عن ان الحوثيين اتخذوا السكان المدنيين دروعاً بشرية.
 
وقال ان مسألة تحرير الحديدة والميناء محسومة وانها مسألة وقت وان القوات تمشي ضمن خطة مزمنة ومدروسة.
 
وقال دويد، ان القوات المشتركة وزعة المهام، وان الوية العمالقة في الامام باتجاه الحديدة، وان الالوية التهامية بالخلف تقوم تأمين مساحة 100 كيلو وتقوم بمنع محاولات تسلل الحوثيين، واستطلاع القوات وتدمير العدو وتمشيط المواقع والاوكار، ونزع الألغام.
 
وقال ان ما يقوم به الحوثيون في الفازة والجاح والمجيليس جبهة ثانية، حصلت للمليشيات الحوثية استنزاف في هذه المناطق، لانهم يحاولون تخفيف الضغط على الحوثيين في الامام من خلال هذه المناطق، ومحاولة الالتفاف على المقاومة.
 
وقال دويد انه ليعلم الجميع ان الحركة تتآكل، وان المسألة مسألة وقت، وان القوات المشتركة ستصل إلى كل شبر في هذا الوطن، ودعا مسلحي الحوثي للعودة إلى جادة الصواب.
 
واضاف دويد بان معاملة الاسرى تتم وفق تعاليم الدين الاسلامي والإنساني، ودعا المنظمات الى مواجهة الأسرى وتوجيه الاسئلة لهم حول المعاملة التي يلقونها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2289