آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
حققت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، تقدماً في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
ونقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن قائد اللواء "الثالث عاصفة" العميد محمد بن عبدالله العجابي "أن قواته سيطرت يوم السبت 23 يونيو/ حزيران، على سلسلة جبال تويلق في مديرية رازح جنوب غربي صعدة، عقب عملية واسعة على مواقع المليشيا".
 
وأشار العميد العجابي إلى "تمشيط جميع المواقع المحيطة بالخط الحدودي، وتطهير ما تبقى من جيوب للمليشيا في جبال تويلق، وقطع خط رازح الحدودي".
 
مؤكداً "تكبيد المليشيا خسائر بشرية كبيرة خلال المعارك، وأن عشرات الجثث لعناصرها لا تزال متناثرة في سلسلة جبال تويلق".
 
لافتاً إلى "أن الجيش عثر على مخزن أسلحة يحتوي على صواريخ موجهة وأخرى مضادة للدروع، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الألغام والعبوات المختلفة، وأجهزة اتصالات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2424