آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
حققت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، تقدماً في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
ونقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن قائد اللواء "الثالث عاصفة" العميد محمد بن عبدالله العجابي "أن قواته سيطرت يوم السبت 23 يونيو/ حزيران، على سلسلة جبال تويلق في مديرية رازح جنوب غربي صعدة، عقب عملية واسعة على مواقع المليشيا".
 
وأشار العميد العجابي إلى "تمشيط جميع المواقع المحيطة بالخط الحدودي، وتطهير ما تبقى من جيوب للمليشيا في جبال تويلق، وقطع خط رازح الحدودي".
 
مؤكداً "تكبيد المليشيا خسائر بشرية كبيرة خلال المعارك، وأن عشرات الجثث لعناصرها لا تزال متناثرة في سلسلة جبال تويلق".
 
لافتاً إلى "أن الجيش عثر على مخزن أسلحة يحتوي على صواريخ موجهة وأخرى مضادة للدروع، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الألغام والعبوات المختلفة، وأجهزة اتصالات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2325