آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور)

الصور لموقع تواجد المدفعية عقب إخراجها ومخزن للذخيرة
الصور لموقع تواجد المدفعية عقب إخراجها ومخزن للذخيرة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تلقى الحوثيون في مدينة الحديدة اول هزيمة لهم من قبل المواطنين الذين تجمهروا على مدار اليومين الماضيين مطالبين إياهم باخراج المدافع من أحيائهم السكنية.

وقال الصحفي بسيم الجناني إن ميليشيا الحوثي سحبت مدفعيتها من وسط حي غليل صباح اليوم بعد يومين من إحتجاجات السكان ومطالبتهم بإخراجها ، فيما تُبقي عدد من المدافع والدبابات في عدة مواقع منها شارع التسعين وأطراف الربصة وشارع المطار وجوار حديقة الشعب وجوار مقبرة الشهداء وجميعها مناطق سكنية وشوارع رئيسية.

وكان قد شارك في الاحتجاجات بحي غليل حتى النساء والاطفال الذي تجمهروا بالقرب من موقع المدفع مطالبين بإخراجه من الحي الذي يسكنون فيه.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6281) قراءة

Total time: 0.1198