آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور)

الصور لموقع تواجد المدفعية عقب إخراجها ومخزن للذخيرة
الصور لموقع تواجد المدفعية عقب إخراجها ومخزن للذخيرة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

تلقى الحوثيون في مدينة الحديدة اول هزيمة لهم من قبل المواطنين الذين تجمهروا على مدار اليومين الماضيين مطالبين إياهم باخراج المدافع من أحيائهم السكنية.

وقال الصحفي بسيم الجناني إن ميليشيا الحوثي سحبت مدفعيتها من وسط حي غليل صباح اليوم بعد يومين من إحتجاجات السكان ومطالبتهم بإخراجها ، فيما تُبقي عدد من المدافع والدبابات في عدة مواقع منها شارع التسعين وأطراف الربصة وشارع المطار وجوار حديقة الشعب وجوار مقبرة الشهداء وجميعها مناطق سكنية وشوارع رئيسية.

وكان قد شارك في الاحتجاجات بحي غليل حتى النساء والاطفال الذي تجمهروا بالقرب من موقع المدفع مطالبين بإخراجه من الحي الذي يسكنون فيه.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5905) قراءة

Total time: 0.2218