آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور)

الصور لموقع تواجد المدفعية عقب إخراجها ومخزن للذخيرة
الصور لموقع تواجد المدفعية عقب إخراجها ومخزن للذخيرة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت

تلقى الحوثيون في مدينة الحديدة اول هزيمة لهم من قبل المواطنين الذين تجمهروا على مدار اليومين الماضيين مطالبين إياهم باخراج المدافع من أحيائهم السكنية.

وقال الصحفي بسيم الجناني إن ميليشيا الحوثي سحبت مدفعيتها من وسط حي غليل صباح اليوم بعد يومين من إحتجاجات السكان ومطالبتهم بإخراجها ، فيما تُبقي عدد من المدافع والدبابات في عدة مواقع منها شارع التسعين وأطراف الربصة وشارع المطار وجوار حديقة الشعب وجوار مقبرة الشهداء وجميعها مناطق سكنية وشوارع رئيسية.

وكان قد شارك في الاحتجاجات بحي غليل حتى النساء والاطفال الذي تجمهروا بالقرب من موقع المدفع مطالبين بإخراجه من الحي الذي يسكنون فيه.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5490) قراءة

Total time: 0.2278