آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور)

الصور لموقع تواجد المدفعية عقب إخراجها ومخزن للذخيرة
الصور لموقع تواجد المدفعية عقب إخراجها ومخزن للذخيرة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

تلقى الحوثيون في مدينة الحديدة اول هزيمة لهم من قبل المواطنين الذين تجمهروا على مدار اليومين الماضيين مطالبين إياهم باخراج المدافع من أحيائهم السكنية.

وقال الصحفي بسيم الجناني إن ميليشيا الحوثي سحبت مدفعيتها من وسط حي غليل صباح اليوم بعد يومين من إحتجاجات السكان ومطالبتهم بإخراجها ، فيما تُبقي عدد من المدافع والدبابات في عدة مواقع منها شارع التسعين وأطراف الربصة وشارع المطار وجوار حديقة الشعب وجوار مقبرة الشهداء وجميعها مناطق سكنية وشوارع رئيسية.

وكان قد شارك في الاحتجاجات بحي غليل حتى النساء والاطفال الذي تجمهروا بالقرب من موقع المدفع مطالبين بإخراجه من الحي الذي يسكنون فيه.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6158) قراءة

Total time: 0.1224