آخر الأخبار :
الكشف عن "غلطة النهاية" لأول مرة... كيف عرف قتلة القذافي مكانه جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟)

مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-06-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

كشف مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين المدعو "ابو بشار" عن 130 قتيل من ابناء المديرية قاتلوا مع الحوثيين.

وقالت مصادر محلية بالمديرية ان مشرف الحوثيين "ابو بشار" كشف عن هذا العديد في حفل اقيم في احدى مدارس عزلة "بني وائل" معقل العميد "عبدالوهاب الوائلي" المعين محافظاً لمحافظة إب من قبل الرئيس هادي.

وقالت مصادر محلية إن الشيخ "جمال محمد عايض الحميري" هو من يقوم بتجنيد الشباب من ابناء الحزم، لصالح الحوثيين، بالإضافة إلى عدد من المشائخ المواليين له من المديرية وان معظم المجندين هم من ابناء مناطق "الشعاور" و "بني علي" ومن شمال المديرية والمناطق المجاورة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2226