آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين"

اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
نجحت صفقة تبادل أسرى بين الجيش اليمني ومسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في الإفراج عن 114 محتجزاً، في محافظة الضالع وسط اليمن.
وأفاد مصدر في لجنة الوساطة، التي قادها الشيخ مراد غالب المريسي القيادي في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس بالضالع، "بأن صفقة تبادل أسرى تمت مساء اليوم الأحد 24 يونيو/ حزيران، تضمنت إفراج الجيش اليمني عن 74 أسيراً من الحوثيين، مقابل قيام الحوثيين بالإفراج عن 40 أسيراً من قوات ألوية العمالقة في الساحل الغربي".
مشيراً إلى "أن عملية التبادل أجريت في منطقة مريس شمال محافظة الضالع، بحضور ممثلي الطرفين".
يذكر أن الجيش اليمني ومسلحي أنصار الله تبادلوا أواخر أيار/مايو الفائت، 14 أسيراً في منطقة مريس بمحافظة الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2316