آخر الأخبار :
كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية نيابة الاموال تصدر قرارات موجهة لشركة النفط بشبوة وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين"

اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نجحت صفقة تبادل أسرى بين الجيش اليمني ومسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في الإفراج عن 114 محتجزاً، في محافظة الضالع وسط اليمن.
وأفاد مصدر في لجنة الوساطة، التي قادها الشيخ مراد غالب المريسي القيادي في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس بالضالع، "بأن صفقة تبادل أسرى تمت مساء اليوم الأحد 24 يونيو/ حزيران، تضمنت إفراج الجيش اليمني عن 74 أسيراً من الحوثيين، مقابل قيام الحوثيين بالإفراج عن 40 أسيراً من قوات ألوية العمالقة في الساحل الغربي".
مشيراً إلى "أن عملية التبادل أجريت في منطقة مريس شمال محافظة الضالع، بحضور ممثلي الطرفين".
يذكر أن الجيش اليمني ومسلحي أنصار الله تبادلوا أواخر أيار/مايو الفائت، 14 أسيراً في منطقة مريس بمحافظة الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2292