آخر الأخبار :
الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين"

اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
نجحت صفقة تبادل أسرى بين الجيش اليمني ومسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في الإفراج عن 114 محتجزاً، في محافظة الضالع وسط اليمن.
وأفاد مصدر في لجنة الوساطة، التي قادها الشيخ مراد غالب المريسي القيادي في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس بالضالع، "بأن صفقة تبادل أسرى تمت مساء اليوم الأحد 24 يونيو/ حزيران، تضمنت إفراج الجيش اليمني عن 74 أسيراً من الحوثيين، مقابل قيام الحوثيين بالإفراج عن 40 أسيراً من قوات ألوية العمالقة في الساحل الغربي".
مشيراً إلى "أن عملية التبادل أجريت في منطقة مريس شمال محافظة الضالع، بحضور ممثلي الطرفين".
يذكر أن الجيش اليمني ومسلحي أنصار الله تبادلوا أواخر أيار/مايو الفائت، 14 أسيراً في منطقة مريس بمحافظة الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1219