آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين"

اليمن... الإعلان عن صفقة بين الجيش اليمني و"الحوثيين"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
نجحت صفقة تبادل أسرى بين الجيش اليمني ومسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في الإفراج عن 114 محتجزاً، في محافظة الضالع وسط اليمن.
وأفاد مصدر في لجنة الوساطة، التي قادها الشيخ مراد غالب المريسي القيادي في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس بالضالع، "بأن صفقة تبادل أسرى تمت مساء اليوم الأحد 24 يونيو/ حزيران، تضمنت إفراج الجيش اليمني عن 74 أسيراً من الحوثيين، مقابل قيام الحوثيين بالإفراج عن 40 أسيراً من قوات ألوية العمالقة في الساحل الغربي".
مشيراً إلى "أن عملية التبادل أجريت في منطقة مريس شمال محافظة الضالع، بحضور ممثلي الطرفين".
يذكر أن الجيش اليمني ومسلحي أنصار الله تبادلوا أواخر أيار/مايو الفائت، 14 أسيراً في منطقة مريس بمحافظة الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2341