آخر الأخبار :
تصريح للإعلام العسكري بالحديدة يكشف سبب اندلاع المعارك مساء أمس داخل المدينة عاجل: الاشتباكات تشتعل مجددا في الحديدة.. والطيران يشارك بقوة (تفاصيل) الذهب ينزل وهبوط الدولار يقلص الخسائر اليمن رابع أخطر دولة في العالم بحسب تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي في جنيف مواجهات عنيفة بين الحوثيين والقبائل في منطقة الحيمة .. وسقوط ضحايا مريضة تعطي ورقة لطبيب التخدير بغرفة العمليات.. فكانت هذه المفاجأة التي صدمته السعودية: القاء القبض على رجل وامرأة يبثان مقاطع مخلة بالآداب عبر مواقع التواصل أفاعي السعودية تخرج من جحورها.. فيديو حملة سعودية لمقاطعة السياحة في تركيا صور فضائية تكشف عن مقر الجيش المصري الجديد الأضخم في الشرق الأوسط "الأوكتاغون" (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق رسمي على أنباء "اللقاء السري" بين ابن سلمان ونتنياهو في القصر الملكي

أول تعليق رسمي على أنباء "اللقاء السري" بين ابن سلمان ونتنياهو في القصر الملكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
رد مصدر أردني، على خبر أوردته صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، بشان لقاء ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو في العاصمة عمان، قبل أيام.
ونقلت وكالة "عمون" الإخبارية الأردنية، عن مصدر رسمي، إن "جميع هذه الأخبار عارية عن الصحة".
ولم يعلق المصدر الأردني بأي تفاصيل إضافية عن شائعة حضور ابن سلمان لقاء العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
وكان آخر ظهور لولي العهد، خلال استقباله ضباطا من وزارة الدفاع في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، علما بأن لقاء الملك عبد الله ونتنياهو عقد في عمان، الاثنين الماضي.
 
وكانت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، زعمت أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان كان ينتظر نتنياهو في القصر الملكي بعمّان، وحضر اللقاء برفقة صهر ترامب، ومستشاره جاريد كوشنر، والمبعوث الأمريكي للشرق الأوسط جيسون غرينبلات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :