آخر الأخبار :
الكشف عن "غلطة النهاية" لأول مرة... كيف عرف قتلة القذافي مكانه جريمة بشعة تهز محافظة الضالع.. زوج يعدم زوجته شنقا ويقدم بلاغاً إلى الشرطة! العمالقة تعرض فيديو لأول مجموعة حوثية سلمت نفسها بمدينة الحديدة "ساعات حاسمة" شركات الهواتف الصينية "تضيق الخناق" على سامسونغ الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيران التحالف يشن غارات على محافظة عمران ويوقع كارثة

طيران التحالف يشن غارات على محافظة عمران ويوقع كارثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
سقط 24 قتيلا وجريحا بغارات شنها طيران التحالف العربي، فجر اليوم الاثنين 25 يونيو / حزيران، على حي سكني في مدينة عمران شمال غربي صنعاء، وسط اليمن.
 ذكر مصدر محلي في محافظة عمران لوكالة "سبوتنيك" أن طيران التحالف شن 8 غارات على إدارة أمن محافظة عمران ومعسكر اللواء التاسع، ومبنى إدارة الاتصالات.
 
ولفت المصدر إلى أن الطيران استهدف منازل مواطنين في حي البريد بمدينة عمران، ما أسفر عن مقتل 9 وإصابة 15 يمنيا بينهم 8 من أسرة واحدة، مشيرا إلى أن غالبيتهم من النساء والأطفال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2406