آخر الأخبار :
الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
اقدمت رئاسة جامعة صنعاء، والخاضعتان لسيطرة الحوثيين، بحذف أسماء طلاب الموازي، والنفقة الخاصة الغير مستوفيين رسومهم الدراسية، من الكشوفات الرسمية، في كلية الطب بالجامعة.
ونقل مركز العاصمة عن طلاب " أن القيادات الحوثية المًعيّنة في رئاسة جامعة صنعاء، وعمادة كلية الطب بالجامعة، أصدرت قرارا بحذف أسماء طلاب الموازي والنفقة الخاصة من الكشوفات الرسمية في كليات الطب والعلوم الصحية بالجامعة، دون مراعاة للظروف التي يمر بها الطلاب في ظل الحرب التي أكلت الأخضر واليابس، وانعدام المرتبات والدخل اليومي الخاص.
وأشار الطلاب، إلى أن مطالبة الحوثيين المسيطرين على الجامعة والعمادة، للطلاب بتسديد الرسوم، في هذه الظروف، تأتي في اطار مساعيها الرامية إلى منعهم من استكمال مسيرتهم التعليمية، دون مراعاة لما يعيشه الطلاب، من أوضاع خانقة وصعبة، بالكاد يستطيع فيها الطالب توفير رسوم المواصلات والمناهج الدراسية".
ودعا الطلاب، كافة الملتقيات والكيانات الطلابية الحره والأبيّة، سرعة التدخل والوقوف ضد مثل هذه القرارات المُجحفة بحق الطلاب، في ظل هذه الأوضاع الاستثنائية، والنظر في امر هذا القرار الكارثي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1101