آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
اقدمت رئاسة جامعة صنعاء، والخاضعتان لسيطرة الحوثيين، بحذف أسماء طلاب الموازي، والنفقة الخاصة الغير مستوفيين رسومهم الدراسية، من الكشوفات الرسمية، في كلية الطب بالجامعة.
ونقل مركز العاصمة عن طلاب " أن القيادات الحوثية المًعيّنة في رئاسة جامعة صنعاء، وعمادة كلية الطب بالجامعة، أصدرت قرارا بحذف أسماء طلاب الموازي والنفقة الخاصة من الكشوفات الرسمية في كليات الطب والعلوم الصحية بالجامعة، دون مراعاة للظروف التي يمر بها الطلاب في ظل الحرب التي أكلت الأخضر واليابس، وانعدام المرتبات والدخل اليومي الخاص.
وأشار الطلاب، إلى أن مطالبة الحوثيين المسيطرين على الجامعة والعمادة، للطلاب بتسديد الرسوم، في هذه الظروف، تأتي في اطار مساعيها الرامية إلى منعهم من استكمال مسيرتهم التعليمية، دون مراعاة لما يعيشه الطلاب، من أوضاع خانقة وصعبة، بالكاد يستطيع فيها الطالب توفير رسوم المواصلات والمناهج الدراسية".
ودعا الطلاب، كافة الملتقيات والكيانات الطلابية الحره والأبيّة، سرعة التدخل والوقوف ضد مثل هذه القرارات المُجحفة بحق الطلاب، في ظل هذه الأوضاع الاستثنائية، والنظر في امر هذا القرار الكارثي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2356