آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واشنطن تصدر بياناً شديد اللهجة بشأن اليمن بعد ساعات من صواريخ الحوثي

واشنطن تصدر بياناً شديد اللهجة بشأن اليمن بعد ساعات من صواريخ الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
أصدرت الخارجية الأمريكية، اليوم الإثنين، بيانا جديدا تعلقيا على الصواريخ الحوثية التي اطلقت على الرياض.
 
وأكدت الخارجية في بيان باسم المتحدثة هيذر ناويرت على دعم واشنطن للسعودية في الدفاع عن حدودها في مواجهة التهديدات الحوثية.
 
وقال البيان: تدين الولايات المتحدة بشدة إطلاق صاروخ الحوثي الذي وقع أمس في الرياض. هذه الأعمال تؤدي فقط إلى تفاقم الصراع في اليمن وتعميق انعدام الثقة.
 
وأكد موقف الولايات المتحدة "الثابت" من بالوقوف مع "شركائنا السعوديين في الدفاع عن حدودهم ضد هذه التهديدات المستمرة".
 
وجدد البيان حث الولايات المتحدة لجميع الأطراف على العمل مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة مارتن غريفيث نحو تسوية سياسية وإنهاء الصراع في اليمن.
وكان المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد تركي المالكي، أعلن أمس الأحد اعتراض قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي لصاروخين وتدميرهما أطلقتهما جماعة الحوثي تجاه الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0895