آخر الأخبار :
اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب السعودية تكشف خدعة شركة سياحة مصرية وقع فيها 300 حاج وتعيدهم لبلادهم دول الخليج تحدث ترسانة أسلحتها، والسعودية تشتري منظومة «ثاد» الأمريكية صحفي تركي يكتب تقريراً حول: لماذا شنت تركيا الحرب على لافتات المتاجر العربية؟ السعودية تعلن رسميا استقبال قوات أمريكية في المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هل تنهي”عدن نت” سيطرة الحوثيين على خدمة الإنترنت في اليمن؟

هل تنهي”عدن نت” سيطرة الحوثيين على خدمة الإنترنت في اليمن؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وجه الرئيس ، عبدربه منصور هادي، مساء الاثنين، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في الحكومة الشرعية لطفي باشريف، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لربط المحافظات المحررة بخدمة “عدن نت”.
 
ودشن الرئيس هادي، الأسبوع الماضي، شركة عدن نت، لكسر احتكار مليشيات الحوثي على خدمة الإنترنت في اليمن، وفرض هيمنتها على شركة يمن نت المشغل الوحيد للإنترنت في اليمن.
 
وقال رئيس الوزراء ، أحمد عبيد بن دغر، في تغريده له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “قضت توجهيات الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهوريّة، بتوجيه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بسرعة اتخاذ الإجراءات لربط محافظة مأرب وباقي المحافظات الأخرى بخدمة عدن نت”.
 
ومن المزمع أن تتاح خدمة الإنترنت للمشتركين، في مدة أقصاها شهر، وتحديدًا في تاريخ الـ30 من الشهر المقبل، وذلك بحسب تصريح سابق لوزير الاتصالات لطفي باشريف.
 
وبحسب باشريف، فإن أسعار الاشتراكات في الإنترنت ستكون أقل من الشركات الحالية ماليًا، وأفضل من ناحية الخدمة، وأنها لن تكون سلكية بالمطلق بل لا سلكية.
 
يشار إلى أن شركة عدن نت ستوفر الإنترنت للمستخدمين بتقنية 4 جي، وهي تقنية عالية السرعة، لم يسبق أن تم استخدام مثل تلك التقنية في اليمن من قبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.12