آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هل تنهي”عدن نت” سيطرة الحوثيين على خدمة الإنترنت في اليمن؟

هل تنهي”عدن نت” سيطرة الحوثيين على خدمة الإنترنت في اليمن؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
وجه الرئيس ، عبدربه منصور هادي، مساء الاثنين، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في الحكومة الشرعية لطفي باشريف، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لربط المحافظات المحررة بخدمة “عدن نت”.
 
ودشن الرئيس هادي، الأسبوع الماضي، شركة عدن نت، لكسر احتكار مليشيات الحوثي على خدمة الإنترنت في اليمن، وفرض هيمنتها على شركة يمن نت المشغل الوحيد للإنترنت في اليمن.
 
وقال رئيس الوزراء ، أحمد عبيد بن دغر، في تغريده له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “قضت توجهيات الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهوريّة، بتوجيه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بسرعة اتخاذ الإجراءات لربط محافظة مأرب وباقي المحافظات الأخرى بخدمة عدن نت”.
 
ومن المزمع أن تتاح خدمة الإنترنت للمشتركين، في مدة أقصاها شهر، وتحديدًا في تاريخ الـ30 من الشهر المقبل، وذلك بحسب تصريح سابق لوزير الاتصالات لطفي باشريف.
 
وبحسب باشريف، فإن أسعار الاشتراكات في الإنترنت ستكون أقل من الشركات الحالية ماليًا، وأفضل من ناحية الخدمة، وأنها لن تكون سلكية بالمطلق بل لا سلكية.
 
يشار إلى أن شركة عدن نت ستوفر الإنترنت للمستخدمين بتقنية 4 جي، وهي تقنية عالية السرعة، لم يسبق أن تم استخدام مثل تلك التقنية في اليمن من قبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1858