آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عنوان مثير من (عكاظ) بعد مباراة مصر .. اعتذرت لاحقا

عنوان مثير من (عكاظ) بعد مباراة مصر .. اعتذرت لاحقا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

أطلقت صحيفة "عكاظ" السعودية عنوانا مثيرا بعد فوز المنتخب الوطني على مصر، بهدفين مقابل هدف واحد، في كأس العالم المقامة بروسيا.

وعنونت "عكاظ" بخط عريض "كبسناهم"، كما دمجت صورة النجم المصري محمد صلاح بقدر ضغط "طنجرة ضغط".

عنوان "عكاظ"، جاء ردا على التعليقات الطريفة بين السعوديين والمصريين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يطلق السعوديين على مصر "فريق الطعمية"، فيما يطلق المصريين على السعودية "فريق الكبسة".

إلا أن عنوان "عكاظ" جلب ردودا غاضبة من السعوديين أنفسهم، قائلين إن إقحام مثل هذا العنوان، والصورة "المسيئة"، من شأنه التسبب بأزمة بين البلدين.

وعبر مغردون مصريون عن استيائهم من عنوان "عكاظ"، معتبرين أن الصحيفة، التي تمثل وجهة نظر الحكومة السعودية بشكل غير رسمي، "أساءت" لجميع المصريين.

وما زاد من غضب السعوديين على "عكاظ" هو تهكمها على محمد صلاح، رغم قول الأخير إنه لم يحتفل بالهدف الذي أحرزه بالمرمى السعودي؛ لاحترامه المملكة وشعبها.

وبعد ساعات، حذفت صحيفة "عكاظ" عنوانها المثير للجدل، واستبدلت به آخر احتوى على اعتذار رسمي.

وجاء في العنوان الجديد "حقكم علينا.. فوزنا فوزكم".

وفازت السعودية على مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مونديال روسيا، علما أن المنتخبين خسرا مباراتيهما الأولى والثانية أمام روسيا والأوروغواي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0944