آخر الأخبار :
اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب السعودية تكشف خدعة شركة سياحة مصرية وقع فيها 300 حاج وتعيدهم لبلادهم دول الخليج تحدث ترسانة أسلحتها، والسعودية تشتري منظومة «ثاد» الأمريكية صحفي تركي يكتب تقريراً حول: لماذا شنت تركيا الحرب على لافتات المتاجر العربية؟ السعودية تعلن رسميا استقبال قوات أمريكية في المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عنوان مثير من (عكاظ) بعد مباراة مصر .. اعتذرت لاحقا

عنوان مثير من (عكاظ) بعد مباراة مصر .. اعتذرت لاحقا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

أطلقت صحيفة "عكاظ" السعودية عنوانا مثيرا بعد فوز المنتخب الوطني على مصر، بهدفين مقابل هدف واحد، في كأس العالم المقامة بروسيا.

وعنونت "عكاظ" بخط عريض "كبسناهم"، كما دمجت صورة النجم المصري محمد صلاح بقدر ضغط "طنجرة ضغط".

عنوان "عكاظ"، جاء ردا على التعليقات الطريفة بين السعوديين والمصريين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يطلق السعوديين على مصر "فريق الطعمية"، فيما يطلق المصريين على السعودية "فريق الكبسة".

إلا أن عنوان "عكاظ" جلب ردودا غاضبة من السعوديين أنفسهم، قائلين إن إقحام مثل هذا العنوان، والصورة "المسيئة"، من شأنه التسبب بأزمة بين البلدين.

وعبر مغردون مصريون عن استيائهم من عنوان "عكاظ"، معتبرين أن الصحيفة، التي تمثل وجهة نظر الحكومة السعودية بشكل غير رسمي، "أساءت" لجميع المصريين.

وما زاد من غضب السعوديين على "عكاظ" هو تهكمها على محمد صلاح، رغم قول الأخير إنه لم يحتفل بالهدف الذي أحرزه بالمرمى السعودي؛ لاحترامه المملكة وشعبها.

وبعد ساعات، حذفت صحيفة "عكاظ" عنوانها المثير للجدل، واستبدلت به آخر احتوى على اعتذار رسمي.

وجاء في العنوان الجديد "حقكم علينا.. فوزنا فوزكم".

وفازت السعودية على مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مونديال روسيا، علما أن المنتخبين خسرا مباراتيهما الأولى والثانية أمام روسيا والأوروغواي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1167