آخر الأخبار :
مصدر مسؤول برئاسة البنك المركزي اليمني ينفي صحة تصريحات تحدثت عن نقل البنك المركزي إلى سيئون ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتصارات جديدة للقوات الحكومية في هذه الجبهة!

انتصارات جديدة للقوات الحكومية في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حررت القوات الحكومية سلاسل جبلية هامة بمديريتي القبيطة والراهدة بمحافظة لحج جنوب البلاد بعد معارك عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وقال الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب ان القوات الحكومية بقيادة اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة سيطرت، الاثنين 26 يونيو 2018، على جميع مرتفعات الضواري المحاذية لجبل النبي شعيب بمديرية القبيطة شمال المحافظة.
 
وأضاف ان القوات الحكومية تمكنت أيضا من السيطرة على السلسلة الجبلية في بيت حاميم المطلة على الراهدة.
 
وكان ابطال اللواء الثاني مشاه حزم مسنود بطيران التحالف العربي قد نفذوا هجوما مباغتا على مواقع مليشيا الحوثي تمكنت خلاله من السيطرة الكاملة للسلسلة الجبلية في بيت حاميم والتي تطل على مدينة الراهدة التي لا تزال في قبضة الحوثيين.
 
وبحسب مانقله موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن الناطق العسكري ، ان العشرات من عناصر مليشيا الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح وان القوات الحكومية تمكنت من استعادة عدد من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة بعد معارك شرسة، افضت الى دحر الحوثيين من مواقع مطله على مدينة الراهدة.
 
وأشار النقيب الى ان القوات الحكومية تستعد لمحاصرة وطرد المليشيا الحوثية حتى يتم تطهير مدينة الراهدة للمضي قدما في فتح الحصار عن مدينة تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1251