آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتصارات جديدة للقوات الحكومية في هذه الجبهة!

انتصارات جديدة للقوات الحكومية في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
حررت القوات الحكومية سلاسل جبلية هامة بمديريتي القبيطة والراهدة بمحافظة لحج جنوب البلاد بعد معارك عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وقال الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب ان القوات الحكومية بقيادة اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة سيطرت، الاثنين 26 يونيو 2018، على جميع مرتفعات الضواري المحاذية لجبل النبي شعيب بمديرية القبيطة شمال المحافظة.
 
وأضاف ان القوات الحكومية تمكنت أيضا من السيطرة على السلسلة الجبلية في بيت حاميم المطلة على الراهدة.
 
وكان ابطال اللواء الثاني مشاه حزم مسنود بطيران التحالف العربي قد نفذوا هجوما مباغتا على مواقع مليشيا الحوثي تمكنت خلاله من السيطرة الكاملة للسلسلة الجبلية في بيت حاميم والتي تطل على مدينة الراهدة التي لا تزال في قبضة الحوثيين.
 
وبحسب مانقله موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن الناطق العسكري ، ان العشرات من عناصر مليشيا الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح وان القوات الحكومية تمكنت من استعادة عدد من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة بعد معارك شرسة، افضت الى دحر الحوثيين من مواقع مطله على مدينة الراهدة.
 
وأشار النقيب الى ان القوات الحكومية تستعد لمحاصرة وطرد المليشيا الحوثية حتى يتم تطهير مدينة الراهدة للمضي قدما في فتح الحصار عن مدينة تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0853