آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتصارات جديدة للقوات الحكومية في هذه الجبهة!

انتصارات جديدة للقوات الحكومية في هذه الجبهة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
حررت القوات الحكومية سلاسل جبلية هامة بمديريتي القبيطة والراهدة بمحافظة لحج جنوب البلاد بعد معارك عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وقال الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب ان القوات الحكومية بقيادة اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة سيطرت، الاثنين 26 يونيو 2018، على جميع مرتفعات الضواري المحاذية لجبل النبي شعيب بمديرية القبيطة شمال المحافظة.
 
وأضاف ان القوات الحكومية تمكنت أيضا من السيطرة على السلسلة الجبلية في بيت حاميم المطلة على الراهدة.
 
وكان ابطال اللواء الثاني مشاه حزم مسنود بطيران التحالف العربي قد نفذوا هجوما مباغتا على مواقع مليشيا الحوثي تمكنت خلاله من السيطرة الكاملة للسلسلة الجبلية في بيت حاميم والتي تطل على مدينة الراهدة التي لا تزال في قبضة الحوثيين.
 
وبحسب مانقله موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن الناطق العسكري ، ان العشرات من عناصر مليشيا الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح وان القوات الحكومية تمكنت من استعادة عدد من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة بعد معارك شرسة، افضت الى دحر الحوثيين من مواقع مطله على مدينة الراهدة.
 
وأشار النقيب الى ان القوات الحكومية تستعد لمحاصرة وطرد المليشيا الحوثية حتى يتم تطهير مدينة الراهدة للمضي قدما في فتح الحصار عن مدينة تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0927