آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز في جبهة الساحل الغربي (الاسم) قصة العميد طارق صالح مع أبناء محافظة إب من منتسبي حراس الجمهورية العثور على معمل متفجرات تابع للحوثيين داخل مسجد بمدينة الحديدة الحوثيون يقصفون منازل المواطنين بالقذائف في التحيتا بالحديدة هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

8 منتخبات ودعت رسميا مونديال روسيا.. وكوريا الجنوبية أكبر المحظوظين

8 منتخبات ودعت رسميا مونديال روسيا.. وكوريا الجنوبية أكبر المحظوظين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
انتهت منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العالم المقامة في روسيا، وقبل انطلاق الجولة الثالثة الأخيرة اليوم، تأكد رسميا نهاية مشوار 8 منتخبات في البطولة.
وشملت قائمة المنتخبات التي خرجت مبكرا من المونديال الروسي 4 منتخبات عربية هي السعودية، والمغرب، ومصر، وتونس، إضافة إلى بيرو من اتحاد أمريكا الجنوبية، وكوستاريكا وبنما من اتحاد الكونكاكاف، وبولندا من أوروبا.
ويعتبر منتخب كوريا الجنوبية أكبر المحظوظين في مونديال روسيا، فرغم خسارته في الجولتين الماضيتين مبارياته في المجموعة السادسة، إلا أن فرصه في بلوغ الدور الثاني تبقى قائمة.
 
ويتذيل منتخب كوريا الجنوبية المجموعة السادسة بلا رصيد من النقاط، ولكن إذا نجح "الشمشون" الكوري في الفوز بفارق هدفين على ألمانيا (3 نقاط) في الجولة الثالثة الأخيرة، وخسرت السويد (3 نقاط) أمام المكسيك (6 نقاط) بأي نتيجة، فإن كوريا سترافق المكسيك إلى الدور الثاني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2222