آخر الأخبار :
الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات صورة ترصد "الحيتان الأسيرة".. والسلطات الروسية تحقق شاهد بالفيديو.. قيادات حزب الإصلاح اليمني في لقاء ولي عهد أبو ظبي الشيخ "محمد بن زابد" معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"غريفيث" يلتقي "هادي" غداً في عدن لوقف التصعيد العسكري والعودة للمفاوضات

 "غريفيث" يلتقي "هادي" غداً في عدن لوقف التصعيد العسكري والعودة للمفاوضات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلن المبعوث الأممي الخاص لدى اليمن، مارتن غريفيث، عن عزمه زيارة العاصمة الموقتة عدن غداً الأربعاء للقاء الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في إطار تحركاته المكثفة ومشاوراته بشأن الأوضاع في اليمن.
 
وقال مارتن في منشور على صفحته بموقع التواصل فيسبوك" إنه سيزور عدن في 27 من يونيو الجاري لعقد اجتماع مع الرئيس هادي واطلاعه على جهوده الأخيرة الرامية إلى تجنب المزيد من التصعيد العسكري والعودة الى طاولة المفاوضات".
 
وأكد مبعوث الأمم المتحدة الخاص، مواصلة مساعيه لتجنيب الحديدة مواجهة عسكرية واستئناف المفاوضات السياسية.
 
يأتي ذلك، بعد يوم من لقاء وزراء خارجية الدول الأوروبية بالمبعوث الأممي في لوكسمبورغ. ولفت الاتحاد الاوروبي إلى أنه تم تقديم إطار مفاوضات مارتن غريفيث إلى مجلس الأمن، مطالباً بوقف القتال وتسهيل مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن.
 
وزار غريفيث صنعاء مؤخراً بالتزامن مع انطلاق الهجوم على الحديدة، بيد أن محادثاته مع الحوثيين لم تسفر عن نتائج ملموسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2886