آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"غريفيث" يلتقي "هادي" غداً في عدن لوقف التصعيد العسكري والعودة للمفاوضات

 "غريفيث" يلتقي "هادي" غداً في عدن لوقف التصعيد العسكري والعودة للمفاوضات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن المبعوث الأممي الخاص لدى اليمن، مارتن غريفيث، عن عزمه زيارة العاصمة الموقتة عدن غداً الأربعاء للقاء الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في إطار تحركاته المكثفة ومشاوراته بشأن الأوضاع في اليمن.
 
وقال مارتن في منشور على صفحته بموقع التواصل فيسبوك" إنه سيزور عدن في 27 من يونيو الجاري لعقد اجتماع مع الرئيس هادي واطلاعه على جهوده الأخيرة الرامية إلى تجنب المزيد من التصعيد العسكري والعودة الى طاولة المفاوضات".
 
وأكد مبعوث الأمم المتحدة الخاص، مواصلة مساعيه لتجنيب الحديدة مواجهة عسكرية واستئناف المفاوضات السياسية.
 
يأتي ذلك، بعد يوم من لقاء وزراء خارجية الدول الأوروبية بالمبعوث الأممي في لوكسمبورغ. ولفت الاتحاد الاوروبي إلى أنه تم تقديم إطار مفاوضات مارتن غريفيث إلى مجلس الأمن، مطالباً بوقف القتال وتسهيل مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن.
 
وزار غريفيث صنعاء مؤخراً بالتزامن مع انطلاق الهجوم على الحديدة، بيد أن محادثاته مع الحوثيين لم تسفر عن نتائج ملموسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2264