آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"غريفيث" يلتقي "هادي" غداً في عدن لوقف التصعيد العسكري والعودة للمفاوضات

 "غريفيث" يلتقي "هادي" غداً في عدن لوقف التصعيد العسكري والعودة للمفاوضات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلن المبعوث الأممي الخاص لدى اليمن، مارتن غريفيث، عن عزمه زيارة العاصمة الموقتة عدن غداً الأربعاء للقاء الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في إطار تحركاته المكثفة ومشاوراته بشأن الأوضاع في اليمن.
 
وقال مارتن في منشور على صفحته بموقع التواصل فيسبوك" إنه سيزور عدن في 27 من يونيو الجاري لعقد اجتماع مع الرئيس هادي واطلاعه على جهوده الأخيرة الرامية إلى تجنب المزيد من التصعيد العسكري والعودة الى طاولة المفاوضات".
 
وأكد مبعوث الأمم المتحدة الخاص، مواصلة مساعيه لتجنيب الحديدة مواجهة عسكرية واستئناف المفاوضات السياسية.
 
يأتي ذلك، بعد يوم من لقاء وزراء خارجية الدول الأوروبية بالمبعوث الأممي في لوكسمبورغ. ولفت الاتحاد الاوروبي إلى أنه تم تقديم إطار مفاوضات مارتن غريفيث إلى مجلس الأمن، مطالباً بوقف القتال وتسهيل مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن.
 
وزار غريفيث صنعاء مؤخراً بالتزامن مع انطلاق الهجوم على الحديدة، بيد أن محادثاته مع الحوثيين لم تسفر عن نتائج ملموسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1098